اعلان

بفستان لامع.. لبلبة في الفنار بـ فعاليات اليوم الخامس لـ مهرجان القاهرة السينمائي

لبلبة
لبلبة

حرصت الفنانة لبلبة على حضور فعاليات اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الفنانين.

مهرجان القاهرة السينمائي

وظهرت لبلبة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، استعدادا لمشاهدة فيلم "الفنار"، وأطلت لبلبة وهي ترتدي فستان طويل لامع، وحقيبة يد ذهبية اللون.. مع وضع قرط طويل على رقبتها وحلق في اذنها.

فيلم الفنار

وبالنسبة لفيلم "الفنار"، الذي يعرض على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، فهو فيلم مرشح للأوسكار، من إخراج روبرت إيجرز، ويتواجد الفيلم في القسم الرسمي خارج المسابقة، وهو من أكثر الأفلام التي حصلت على إشادة كبيرة في مهرجان كان السينمائي السابق.

فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

يذكر أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي شهدت عدد من الفعاليات منها إقامة ندوة ضمن برنامج أيام صناعة السينما، واقيمت ندوة تكريمية للناقد الفني الراحل يوسف شريف رزق الله، وتستمر الفعاليات حتى يوم 29 نوفمبر المقبل.

اقرأ ايضا.. فوق الركبة.. إطلالة جريئة لـ سارة الطباخ في اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

كما يشهد القاهرة السينمائي عرض نحو 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويترأس المهرجان المنتج محمد حفظي، ويستمر المهرجان حتى يوم 29 نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 3 ركاب وإصابة 8 آخرين إثر انقلاب ميكروباص في ترعة بأسيوط