اعلان

استعدادًا لـ النجم.. الأهلي يطير إلى تونس صباح غدٍ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب :

يطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس في العاشرة صباح غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي علي ستاد رادس يوم الجمعة المقبل في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد فريق الأهلي في الجونة حاليًا استعدادا لمواجهة الأخير في الخامسة مساء اليوم الاثنين في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: يلا شوت حصري مباراة الاهلي والجونة اليوم| كوره ستار مباراة الاهلي والجونة اليوم| يلا شوت مباراة الاهلي والجونة اليوم| كوره لايف مباراة الأهلي والجونة اليوم| مشاهده مباراة الأهلي اليوم

ويمتلك الأهلي تسع نقاط في الدوري جمعها من الفوز في أول ثلاث جولات على حساب سموحة بهدف نظيف والإنتاج الحربي برباعية نظيفة وأسوان بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

يواجه النادي الأهلي نظيره الجونة، على أرضية ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، اليوم الإثنين، حيث تعود عجلة الدوري للدوران مرة أخرى.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا، على أن تنقل عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت، وسافر الفريق إلى الجونة عصر اليوم للدخول بمعسكر مغلق؛ استعدادا للمباراة التي يعقبها سفر الفريق إلى تونس لخوض مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع للاهلي

حراسة المرمى محمد الشناوي.

خط الدفاع.. احمد فتحي وأيمن أشرف وياسر ابراهيم وعلي معلول.

خط الوسط.. حسام عاشور وعمرو السولية ومحمد مجدي افشة وحسين الشحات ورمضان صبحي.

خط الهجوم.. وليد ازارو.

قائمة الأهلي

محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر