اعلان

أبو تريكة يسخر من هيثم فارق "الزملكاوي": أول مرة يأخذ مركز أول (فيديو)

أبو تريكة

سخر النجم محمد أبو تريكة، اللاعب السابق للمنتخب الأول والنادي الأهلي، من هيثم فاروق، النجم السابق لنادي الزمالك، بسبب حصول الأخير على المركز الأول في دورة ودية أقيمت في قطر.

ونشر الإعلامي محمد سعدون الكواري، مقدم البرامج بمجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، فيديو يسأل فيه فاروق عن شعوره بعد حصوله على المركز الأول، ليفاجئه أبو تريكة أنه لأول مرة يحصل على المركز الأول.

اقرأ أيضًا:ننفرد بنشر أول تصريح من أسرة أبوتريكة بشأن عودته لمصر

أبو تريكة

محمد محمد محمد أبو تريكة لاعب كرة قدم دولي مصري سابق، كان يلعب في مركز خط وسط مهاجم أو مركز المهاجم الثاني. يتميز بكونه لاعب صانع ألعاب ويساهم في الهجوم وإحراز الأهداف، بالإضافة إلى اللمسات السحرية ومهارات المراوغة والاختراق، حيث تم تشبيه أسلوب لعبه باللاعب الفرنسي الشهير زين الدين زيدان.

بدأ حياته الكروية باللعب مع نادي الترسانة كناشيء ثم انتقل إلى الفريق الأول للنادي واستطاع الصعود به إلى الدوري الممتاز المصري ولعب معهم 4 مواسم، ثم انتقل إلى النادي الأهلي واستطاع إحراز سلسلة من البطولات والإنجازات المتتالية محلياً وعالمياً، أبرزها برونزية كأس العالم للأندية عام 2006 حيث حقق لقب هدّاف البطولة وقتها، بالإضافة إلى 5 بطولات دوري أبطال أفريقيا أعوام: 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، و4 كأس السوبر الأفريقي.

وأحرز أيضاً 7 بطولات دوري و3 كؤوس و4 كؤوس سوبر محلية مع النادي الأهلي. وفي عام 2012 انتقل إلى بني ياس على سبيل الإعارة حيث أحرز معهم بطولة الخليج للأندية لكرة القدم ثم عاد مرة أخرى إلى الأهلي عام 2013 واستطاع إحراز بطولة دوري أبطال أفريقيا 2013 للمرة الخامسة له مع الأهلي، وبعد انتهاء البطولة أعلن أن بطولة كأس العالم للأندية ستكون آخر المطاف في عالم كرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً