اعلان
اعلان

إطلالة بالفراء لـ إلهام شاهين ولبلبة في سادس أيام مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

تواجدت النجمتان إلهام شاهين ولبلبة مساء اليوم الاثنين في فعاليات اليوم السادس من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، التي تقام في دار الأوبرا المصري، لمشاهدة الفيلم الوثائقي المصري "إحكيلي".

إطلالة إلهام شاهين وليلى علوي

وظهرت الفنانة لبلبة على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي، وهي ترتدي فستان أسود اللون وعليه بعض المشغولات من الأعلى، وعلى كتفها وضعت فراء أسود اللون، اما الهام شاهين فاردت ايضا فستان أسود مطرز من الاعلى ونفس الأمر وضع على الفستان من فوق فراء رمادي.

مابلاش نتكلم في الماضي.. لبلبة تشعل حفل عمرو دياب بوصلة رقص في مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)

فيلم احكيلي

"فيلم "احكيلي" للمخرجة ماريان خوري، يشارك ضمن فعاليات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي، ويتناول رصد رحلة شخصية انسانية وبصرية تمتد لأربعة سيدات من أربعة أجيال مختلفة من عائلة المخرج الراحل يوسف شاهين المصرية التي يعود أصلها الى بلاد الشام، وطالما كانت الحياة والسينما فيها مرتبطتان ببعضهما.

اقرأ أيضا.. بفستان لامع.. لبلبة في الفنار بـ فعاليات اليوم الخامس لـ مهرجان القاهرة السينمائي

قصة فيلم احكيلي

فيلم "احكيلي"، يتناول في أحداثه جلسة حوارية تجمع أم وابنتها تعملان في مجال السينما، "الأم" مخرجة الفيلم ماريان خوري، و"الابنة" هي ابنتها "سارة" التي تدرس السينما في كوبا، وتسعى كل منهما لاكتشاف الحياة بصعوباتها ومتعها، من خلال مشاهد أرشيفية لم يرها أحد من قبل، تغوص في عالم بين الحقيقة والخيال، سواء كان ذلك من خلال شخصيات أفراد العائلة التي ظهرت في أفلام الخال المخرج الراحل يوسف شاهين الذاتية، أو من خلال أدوار سيدات العائلة الحقيقة في مسرح الحياة.

مهرجان القاهرة السينمائي 

وكانت الفعاليات الخاصة بـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، انطلقت يوم الأربعاء الماضي 20 نوفمبر، ومن المقرر أن تتواصل الفعاليات حتى يوم 29 من الشهر ذاته بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر وخارجه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض