اعلان

إبراهيموفيتش يكشف عن ناديه الجديد بعد مغادرة لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن انتقاله إلى نادي هاماربي السويدي، بعد إنتهاء عقده مع فريق لوس أنجلوس الأمريكي.

ونشر زلاتان فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، أعلن فيه عن انضمامه للفريق السويدي.

اقرأ أيضًا: أبو تريكة يسخر من هيثم فارق "الزملكاوي": أول مرة يأخذ مركز أول (فيديو)

إبراهيموفيتش

مواليد 3 أكتوبر 1981، يلعب في مركز الهجوم، مهاجم من الطراز الرفيع ويسجل الأهداف بغزارة واشتهر بأسلوب لعبه المبدع والقوة وقدرته في الكرات الهوائية ودقة تسديداته القوية.

ثالث أكثر لاعب كرة القدم نشط يملك ألقاب جماعية في العالم، بعد حصوله على 32 بطولة في مسيرته. وقد سجل أكثر من 500 هدف في مسيرته مع النادي والمنتخب كبيرا للنادي والوطن.

بدأ إبراهيموفيتش مسيرته الكروية في نادي مالمو في أواخر التسعينات، ثم وقع لنادي أياكس حيث صنع سمعة جيدة كلاعب محترف مع المدرب رونالد كومان.

انتقل لاحقاً إلى يوفنتوس وقد نال شهرة واسعة في الدوري الإيطالي بسبب شراكة مع دافيد تريزيغيه، قبل انضمامه إلى غريمه المحلي إنتر ميلان في عام 2006، حيث تم اختياره ضمن تشكيلة الاتحاد الأوربي لكرة القدم خلال العام في عامي 2007 و2009.

وبالإضافة إلى ذلك، سينهي إبراهيموفيتش صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي لموسم 2008–09، ويفوز بثلاث دوري له على التوالي. في صيف عام 2009، انتقل إلى برشلونة في واحدة من أغلى عمليات الانتقال في العالم آنذاك، قبل أن يعود إلى إيطاليا في الموسم التالي، لينضم إلى ميلان في صفقة جعلت منه واحدا من اللاعبين الأعلى أجرا في العالم. فاز بلقب دوري آخر مع ميلان في موسم 2010–11.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً