اعلان

خلاف على ثمن "توكتوك".. كشف ملابسات العثور على جثة ملقاة بأرض زراعية بدمياط

توكتوك

تكنت قوات أمن دمياط من ضبط مرتكبى واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بأرض زراعية بمنطقة كفر سعد.

تلقى مركز شرطة كفر سعد بمديرية أمن دمياط بلاغا يفيد العثور على جثة عبارة عن "هيكل عظمى" بكامل ملابسه داخل قطعة أرض زراعية "محاطه بسور ومهجورة" كائنه بدائرة المركز.

أسفرت جهود فرق البحث الجنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بدمياط إلى تحديد شخصية المجنى عليه سائق "توك توك" مقيم بذات الناحية، كما توصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين احدهم جزار، والآخر سائق "توك توك" مُقيميين بدائرة المركز تربطهما علاقة صداقة بالمجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وتم ضبط الأول بالشرقية والثانى بدمياط، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقررا بسابقة ارتباطهما بعلاقة صداقة بالمجنى عليه واتفاقه معهما على بيع التوك توك قيادته ملك لأحد الأشخاص مُقيم بذات الناحية، واقتسام ثمنه فيما بينهم، حيث توجهوا إلى محافظة الشرقية وقاموا ببيع المركبة لأحد الأشخاص مُقيم بالشرقية نظير مبلغ 6 آلاف جنيه، وعقب ذلك اختلفا مع المجنى عليه حول تقسيم المبلغ المالى حصيلة البيع فاتفقا فيما بينهما على التخلص منه بقتله والاستيلاء على المبلغ المالى.

اقرأ أيضا: "انتحل صفة دبلوماسي".. كواليس ضبط "حرامي السمك" بالسويس

وأضافا أنهما توجها لمكان العثور على الجثة بزعم اقتسام المبلغ المالى، وباغتا المجنى عليه وقاما بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجارة فأوديا بحياته وتركاه بذات المكان وإستوليا على المبلغ وهربا، وتم بإرشادهما ضبط مركبة " التوك توك ". وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً