اعلان

إقالة ميتشو من الزمالك.. مرتضى منصور يلمح لـ الإطاحة بالصربي بعد مباراة مازيمبي

المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك

ألمح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة الصربي ميتشو، بعد مباراة مازيمبي الكونغولي، السبت المقبل.

إقالة ميتشو من الزمالك

وقال منصور في المؤتمر الصحفي:" حسابي مع الجهاز الفني سيكون عقب مباراة الكونغو، وأي لاعب تهرب من مباراة إنبي سيكون له حساب، جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني مجمدة بعد المهزلة التي حدثت بالأمس".

إقالة ميتشو من الزمالك

ومن المتوقع أن تكون المباراة الصعبة للغاية، خاصة أن الفريق الكونغولي قوي جدًا، الأمر الذي يجعل ميتشو معرضًا لـ الإقالة حال تعرضه لخسارة جديدة بعد خسارة إنبي أمس.

اقرأ أيضًا: بعد الهزيمة من إنبى.. أبرز المرشحين لخلافة ميتشو في الزمالك

وأضاف:"مجلس الإدارة قام بتوفير جميع طلبات الجهاز الفني واللاعبين، لا يوجد أي لاعب بالفريق له أي مستحقات لدى النادي، ولكن يوجد بعض اللاعبين "الطماعين"".

وأكد:"أي لاعب يتحدث عن مستحقات متأخرة له.. اقول له انت كاذب، هناك اخطاء واضحة وسيتم محاسبة الجهاز الفني عليها".

وكان فريق الزمالك قد تلقى الخسارة أمس أمام فريق إنبي 1-2 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، على أرض إنبي في ملعب السلام، في مباراة شهدت إثارة ومتعة بين الطرفين.

إقالة ميتشو من الزمالك

وشهدت المباراة تسجيل إنبي الهدف الأول في أول 23 ثانية من عمر المباراة عن طريق محمد بسيوني بهدف تاريخي للنادي البترولي، حيث شهدت المباراة شهدت 9 بطاقات صفراء، 4 للاعبو الأبيض و5 للفريق البترولي.

بهذه النتيجة يظل الزمالك عند النقطة العاشرة في المركز الثالث، في ما يظل بيراميدز في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد إنبي للنقطة الثالثة في المركز الـ15.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً