الكاف يستبعد الزمالك من دوري أبطال إفريقيا بعد تصريحات مرتضى منصور

أهل مصر
المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موقف مجلس إدارة النادي عن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال منصور في مؤتمر صحفي عقد بالنادي:"عقدنا جلسة لمجلس الإدارة أمس من أجل مناقشة موقف المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر، وكان هناك وجهة نظر بأن نلعب اللقاء وكان هناك وجهة نظر آخرى بعدم المشاركة".

وأضاف:"الأخوة في مجلس إدارة نادي الزمالك الذين صوتوا بالموافقة على المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، لهم كل الاحترام ولكن التصويت أقر بعدم خوض اللقاء".

اقرأ أيضًا:إقالة ميتشو من الزمالك.. مرتضى منصور يلمح لـ الإطاحة بالصربي بعد مباراة مازيمبي

وأكد:"لن نلعب مباراة السوبر في قطر وهذا قرار نهائي، نرى قطر مثل تل أبيب اوإاسطنبول، لأنهم يحرضون على قتل جنودنا في سيناء، وقاموا بالتحريض على وزير الداخلية السابق بالإضافة إلى التسبب في استشهاد النائب العام المصري".

و ستجبر العقوبات الزمالك على خوض المباراة نظرا لأن العقوبة المنتظرة حال عدم المشاركة فى السوبر الأفريقي المحدد له يوم 14 فبراير المقبل فى قطر وفقا للمادة 2 من بند كأس السوبر الأفريقى (بطل الكونفدرالية.. الرافض لعب كأس السوبر لا يحق له المشاركة في أي بطولة لأندية كاف لثلاثة نسخ متتالية، كما توجد عقوبة مالية تحت بند أقصى غرامة ممكنة".

وأكد منصور، مستعد أن أخوض هذه المباراة في ملعب الترجي ووسط جماهيره لكن لن أخوض المباراة في قطر، حتى لو قرر الاتحاد الإفريقي استبعاد الزمالك من البطولات الإفريقية سأشارك في البطولات العربية أفضل.

وكان قد قرر المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة مباراة السوبر بين الترجي التونسي بطل دوري الأبطال وبين الزمالك بطل الكونفدرالية 14 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

Instance ID Token

Needs Permission