اعلان

حقيقة تصالح أحلام وأصالة بعد خلافات كبيرة و"بلوك"

أحلام وأصالة, أصالة, أحلام, تصالح أحلام وأصالة، صلح أصالة وأ
أحلام وأصالة, أصالة, أحلام, تصالح أحلام وأصالة، صلح أصالة وأ

علقت المطربة الكويتية أحلام، عن رأيها فى الأزمة التى نشبت منذ عدة شهور بينها وبين المطربة السورية أصالة، وأكدت أحلام قائلة: "لن أتصالح مع أصالة، وأغلقت الموضوع نهائيا ولا مجال للصلح فيما بعد، واتخذت القرار فى هذا الشأن بالنسبة لي هذه الإنسانة انتهت".

أصالة وأحلاموتابعت أحلام أثناء لقاء لها فى برنامج "MBC Trending: "سعيدة بقرار نوال الكويتية التى قررت ألا تتدخل فى هذه الأزمة أو تحاول أن تصلح بيننا، ومع احترامي للجميع أنا مبسوطة كتير من رد نوال حبيبتي؛ لأن نوال تعرف كمان أن شو في داخلي".

خلافات أصالة وأحلام

وكان خلاف نشب بين أصالة وأحلام منذ عدة شهور، بعد أزمة مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، حيث نشرت أصالة عبر "تويتر"، متمنية الشفاء العاجل لفجر السعيد، وعلقت أحلام على تغريدة أصالة وتحدث عنها بكلمات طيبة وشكرت فيها.

وردت السورية أصالة على كلمات أحلام، وأخبرتها أنها إنها لا تشك بحب أحلام لها، لكنها تستغرب دائماً من مشاكسة الاخيرة لها، وعلقت قائلة: "عذّبتيني بهالسخن والبارد اللي صرلنا عايشين فيه تقريباً ربع قرن".

اقرأ أيضا.. أصالة لـ أحلام: "والله العظيم لو أنا متل زمان كنت عملتلك قصص" (فيديو)

وأثارت تلك الكلمات غضب أحلام وقامت بالرد عن طريق حذف الرد الخاص بها، ومنح أصالة بلوك من حسابها، وهاجمتها بشدة، ما جعل جمهور الأخيرة يدخل في سجال مع أحلام عبر السوشيال ميديا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل