اعلان

حركة المحافظين الجدد.. اللواء طارق الفقي قائد المجموعات القتالية محافظا لسوهاج

اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج الجديد

حركة المحافظين الجدد، شملت تعيين اللواء طارق الفقي، محافظا لسوهاج، وتنشر "أهل مصر" تعريفا به وبعض المعلومات عنه.

حركة المحافظين الجدد

ترأس اللواء طارق الفقي عددًا من المجموعات القتالية التي شاركت في المداهمات والحملات والتأمين أمام المنشآت الخاصة والعامة والسجون، والبنوك، ودور العبادة وأقسام الشرطة، فضلًا عن استكمال دورها في مشاركة باقي قطاعات الوزارة.

حركة المحافظين الجدد 2019

وكان الفقي من أهم قادة غرف عمليات فى تأمين احتفالات المصريين باحتفالات ثورة الخامس والعشرين من يناير، حيث حرص هو وعدد من القادة على خروج اليوم ناجحا بلا أية أحداث أو فوضى، ثم تقلد منصب مساعد الوزير للأمن المركزي، وذلك في حركة تنقلات الداخلية في مارس 2019.

محافظ سوهاج الجديد

اقرأ أيضا: حركة المحافظين الجدد.. ننشر المؤهلات العلمية للنواب الجدد

ومن المقرر أن يؤدي المحافظون الجدد والنواب، اليمين الدستوية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء.

المؤهلات العلمية لنواب المحافظين الجدد

وكشف مصادر مطلعة أسماء حركة نواب المحافظين الجدد 2019، ومنهم عمرو مجدى البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، ماجستير القانون العام جامعة طنطا، باحث قانونى بالمكتب الفني لمحافظ كفر الشيخ، منسق عام رابطة خريجي الأكاديمية الوطنية للتأهيل والتدريب.

كما ضمت هند محمد عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، حاصلة على ماجستير حقوق جامعة إنديانا بأمريكا، مساعد قنصل فى سفارة بيرو بمصر، مدير تنفيذى بوكالة ODE للدعاية.

والدكتورة جاكلين عازر عبد الحليم نائب محافظ الإسكندرية، حاصلة على دكتوراة الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائئ، مدرس مساعد بكلية الطب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: المياه في مصر ليست متوفرة بسهولة.. وعلينا الاستفادة من كل قطرة منها