اعلان
اعلان

بين الأبيض والأسود.. رانيا يوسف تبتعد عن الألوان في إطلالاتها بمهرجان القاهرة السينمائي الـ 41 (صور)

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 41
كتب : منى رجب

تحرص النجمة رانيا يوسف على حضور جميع فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41، التي تقام حالياً في دار الأوبرا المصرية، وينتظر الجمهور كل يوم إطلالة رانيا يوسف على الريد كاربت، التي دائماً تحرص على إثارة الجدل والظهور بإطلالات مختلفة ومثيرة حتى تلفت الأنظار، وأنحصرت إطلالات رانيا يوسف في هذه الدورة وإلى الآن سواء باللون الأبيض أو الأسود فقط، وابتعدت عن جميع الألوان الآخرى.

اقرأ أيضا.. بتاتوه على الكتف.. رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

رانيا يوسف في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

ظهرت رانيا يوسف في حفل إفتتاج مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستانًا أسود طويل ضيق يُظهر مفاتنها، بظهر عاري.

رانيا يوسف في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

رانيا يوسف في عرض فيلم "بيك نغيش"

وحضرت رانيا يوسف العرض الخاص للفيلم التونسي "بيك نعيش" المشارك في مسابقة افاق السينما العربية ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41. وظهرت رانيا يوسف بفستان باللون الأسود، وصفه الحضور بـ الجريء حيث كان قصير وضيق ومكشوف الصدر.

رانيا يوسف في عرض فيلم "سيدة البحر"

وظهرت رانيا يوسف في عرض الفيلم السعودي "سيدة البحر" المشارك في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ41، بفستان قصير باللون الأبيض، يشبه فساتين سعاد حسني.

رانيا يوسف في عرض فيلم "زافيرا"

رانيا يوسف في عرض فيلم "زافيرا"

وحضرت رانيا يوسف في فعاليات اليوم الرابع من مهرجان القاهرة السينمائي الـ 14، وظهرت على السجادة الحمراء، بفستان أبيض قصير حتى الركبة عاري الذراعين، وحذاء ابيض ايضاً، وفي يدها أمسكت حقيبة فضية اللون.

 رانيا يوسف في عرض فيلم "الحدود"

رانيا يوسف في عرض فيلم "الحدود"

وأطلت رانيا يوسف على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، قبل انطلاق العرض العالمي الأول للفيلم الكولومبي "الحدود"، وظهرت رانيا يوسف وهي ترتدي "جامبسوت" ابيض في اسود، مفتوح من الجنب، مع تاتوه على كتفها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً