اعلان

أول تصريح لنائب محافظ الغربية الجديد: الرئيس شدد على تلبية احتياجات المواطن

نائب محافظ الغربية الجديد

قال الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية الجديد، اليوم الأربعاء، إنه سعيد كل السعادة بمنصبه الجديد، حيث سيخوله لخدمة المواطنين، وأهالى محافظته، حيث شدد الرئيس على الاهتمام بالمواطن محدود الدخل وتلبية احتياجاته.

وأضاف أحمد عطا نائب محافظ الغربية الجديد، أن الرئيس السيسى أكد خلال إجتماعه الأول مع المحافظين والنواب عقب أداء اليمين على خدمة المواطنين وتخفيف العبء عنهم إلى جانب العمل على زيادة موارد المحافظة مما يوفر حياة كريمة لأبناء الوطن.

وأشار إلى أن الغربية محافظة ليست غريبة عنه فهو أحد أبنائها الذى ولد وتربى وتعلم وعاش فيها وستشهد الأيام القادمة تنفيذ العديد من المشروعات الهندسية مما يزيد من الدخل لموارد المحافظة.

حركة المحافظين الجدد، حيث تم تعيين الدكتور أحمد عطا الله وكيل هندسة طنطا، نائبا لمحافظ الغربية، فى حركة التغيرات الأخيرة، وشملت تعيين نواب جدد بعدد من محافظات الجمهورية.

حركة المحافظين الجدد

حصل الدكتور أحمد محمد النبوى عطا، على بكالوريوس الهندسة من جامعة طنطا بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف عام 1998، وعين معيدًا فى ديسمبر 1998 وحصل على درجة الماجستير من قسم هندسة الإنشاءات جامعة طنطا عام 2002 والدكتوراه عام2007، وتدرج في الوظائف العلمية حتى وصل إلى درجة أستاذ في سبتمبر2017.

حركة نواب المحافظين الجدد

وأكدت المصادر لـ"أهل مصر"، أنه سيتم تعيين نواب للمحافظين في هذه الحركة على أن يكون أغلبهم من الشباب، إذ تقرر تعيين تعيين جاكلين عازر، نائبا لمحافظ الإسكندرية، إبراهيم ناجى الشهابى نائبا لمحافظ الجيزة، وحازم عمر نائبا لمحافظ سوهاج، محمد محمود، نائبًا لمحافظة المنيا.

اقراء أيضا.... محافظ الغربية: اختيار 7 قيادات والتجديد لعدد 3 وظائف قيادية بمديرية التربية والتعليم

وفي حركة المحافظين الجدد، كشفت مصادر مسئولة من محافظة القاهرة، أن اللواء خالد عبد العال، باقٍ في منصبه وسيتم التجديد له، مؤكدًا أن حركة المحافظين الجديدة ستشمل تعيين نواب المحافظين، في هذه الحركة على أن يكون أغلبهم من الشباب.

حركة المحافظين الجدد 2019

ومن المقرر أن يؤدي المحافظون الجدد اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، على أن يبدأوا مزاولة عملهم فور العرض على البرلمان غدًا، وسيعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعًا مع المحافظين الجدد عقب أداء اليمين الدستوي أمامه، لإطلاعهم على مشروعات وخطة المرحلة المقبلة.

وكان قد أدى 27 محافظًا و18 نائبًا في أغسطس 2018، اليمين الدستوي أمام السيسي، ووصفها البعض بأكبر حركة للمحافظين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شكري لنظيره الأمريكي: عمليات إسرائيل برفح تنزر بعواقب وخيمة وتهدد استقرار المنطقة