اعلان

مركز شباب الوقف يفوز على أبومناع بحري "4 -1" في قنا

سجل فريق مركز شباب الوقف، الـ 9 نقاط في آخر مباراة من الدور الأول، في مباريات الدوري الممتاز لمراكز الشباب، وذلك بعد فوزه على مركز شباب أبومناع بحري في دشنا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، على أرض ملعب مركز شباب المراشدة.

وقال علي الكأس، المدير الفني لمركز شباب الوقف، أن الفريق تشكل من 11 لاعب هم "محمد فاوي، وعلى أبوبكر، ومحمود نبق، وضياء قناوي، وأحمد إسماعيل، وإسلام المنقي، وحمادة هلب، ومحمدالكاس، وحجازي، وإسلام عبداللطيف، وسنبل".

موضحًا أن من أحزر الأهداف الأربعة هم كلا من إسلام عبداللطيف، أحرز هدفين، ومحمد الكأس هدف، وسنبل الهدف الأخير.

كما أعلن الكأس، أن المباراة القادمة هي أول مباراة في الدور الثاني من مباريات الدوري الممتاز، وسوف يواجه مركز شباب الوقف مركز شباب نجع سعيد، الأربعاء المقبل.

يقود الفريق جهازه الفني المكون من "علي الكأس، المدير الفني، وحلمي صافي، المدرب، وتهامي حسانين المسئول مالي، وحسن أبوالشيخ رئيس مجلس إدارة مركز شباب الوقف"

إقرأ أيضًا

حركة المحافظين الجدد.. "الصرف والمياه والطرق والمدارس".. ملفات عالقة تنتظر "الداودي" محافظ قنا

وتنتظر محافظة قنا مسئولها الجديد، اللواء أركان حرب أشرف غريب الداودي، بعد تعيينه محافظًا لها خلفًا للواء عبدالحميد الهجان الذي عُين محافظًا للقليوبية.

حركة المحافظين الجدد

ويستعد مواطنو قنا، لاستقبال الداودي بالطرح لجميع القضايا الهامة والتي شغلت تفكيرهم طوال الفترة الماضية، والتي أثر تأخيرها عليهم تأثيرًا كبيرًا، وهي مجموعة من القضايا والمشروعات العالقة منذ سنوات ولم يتم استكمالها، حيث يوجد بقنا كونها من أكبر محافظات الصعيد، عدد من المشروعات التنموية جاري استكمالها لم تنته منذ سنوات، ومشروعات أخرى يريد المواطنين طرحها لإدراجها في خُطة للتنفيذ، وذلك بعد عرضها على اللواء أشرف غريب الداودي محافظ قنا الحالي.

حركة المحافظين الجدد 2019

ويأتي في مقدمة تلك القضايا " الصحة" حيث يوجد ملف كامل بتطوير المستشفيات والوحدات الصحية بجميع قرى ومراكز قنا، ورغم إدراجها في خطط منذ سنوات فهي لا تزال عالقة مع المقاولين، وتعتبر أكثر المشكلات المؤثرة في الشعب القنائي، حيث منذ سنوات وهم يتنظرون الانتهاء من إحلال وتجديد مستشفيات "دشنا، ونجع حمادي، وأبواشت" والتي بدأ العمل بها منذ أكثر من 4 أعوام بتكلفة 'مليار جنيه' ولم ينته تسليمها بعد

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً