اعلان

سقوط طفل من أعلى سطح منزله بالدقهلية

كتب : عمروعلى

أصيب طفل عمره 3 سنوات، بإصابات بالغة، إثر سقوطه من الطابق الثالث بمنزلهم في قرية كفرالجنينة التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، أثناء لهوه، ووصل المستشفى في حالة خطيرة.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود إشارة من مستشفى نبروه المركزي، عن وصول طفل مصاب في الرأس إدعاء سقوط من علو.

وعلى الفور، توجه ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطفل يدعى محمد عبدالرحمن عصام، 3 سنوات، من كفر الجنينة.

وبسؤال مرافقيه، أشاروا إلى سقوطه من الطابق الثالث أثناء اللعب ولم تنتبه له أسرته، حيث اعتلى السور واختل توانه وسقط على رأسه وأكدوا أن الطفل حضر فاقد الوعي ومصاب بنزيف بالانف وقيء، واشتباه بكسور في الجمجة وقاع الجمجمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار إخطار النيابة العامة لاتخاذ اللازم، والتي أمرت بتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

اقرأ أيضا.. غرق طفل إثر سقوطه في ترعة بالمنوفية

على صعيد آخر، لقي طفل مصرعه، اليوم الأربعاء، بعد إصابته إثر سقوطه من أعلى عربة 'كارو' في قرية الحلفاية، بمركز نجع حمادي، شمالي قنا، وقال شاهد عيان للحادث أن الطفل، كان مع عمه في الزرع للري، وهو في طريق العودة معه سقط من على السيارة "الكارو"، وتم إصابته وتوفى أثناء النقل.

تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد بمصرع طفل بقرية الحلفاية بحري، يدعى محمود محمد عبدالرحيم، 5 أعوام، سقط من أعلى سيارة كارو بقنا.

تم نقل الجثة إلى مستشفى بهجورة بنجع حمادي، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

وقال شاهد عيان للحادث أن ربة منزل من منطقة المداكير بالوقف، ذهبت إلى مستشفى الوقف المركزي، ومعها طفليها، للكشف عليهما، لإصابتهما بالإنفلونزا، وبعد أن أنهت الكشف، استقلت توك توك ذاهبة لمنزلها، وبجوار مبنى الوحدة المحلية لمركز الوقف، اصطدم بهما موتوسيكل، ما أسفر عن إصابة طفلة عمرها عام ونصف، توفيت بعد دخولها المستشفى.

تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، من مركز شرطة الوقف، إخطارًا، يفيد بمصرع "نهال أحمد حسن"، رضيعة عمرها عام ونصف، في حادث تصادم موتوسيكل بـ توك توك، بمنطقة السنابسة في الوقف.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، كما تم تحرير محضر بالحادثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه