اعلان

فصل الكهرباء عن عدة مناطق بنقادة في قنا.. لهذا السبب

أعلنت هندسة كهرباء مدينة نقادة، جنوب قنا، مساء اليوم الأربعاء، أنه نظرًا لإجراء بعض أعمال الصيانة، فإنه سوف يتم فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق، وذلك غدًا الخميس، ولمدة 3 ساعات من 9 صباحًا وحتى 12 ظهرًا.

وقالت في بيان لهها، إنه سوف يتم فصل الكهرباء مغذي الهدايات والذي يشمل مناطق 'طوخ، وأولاد ضياء، والكريمات'، ومغذى الحرزات ويشمل مناطق، نجع القليلة، ودنفيق الجديدة، مؤكدة أنه سيتم عودة التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

إقرأ أيضًا.. مصرع شاب مجهول الهوية في حادث انقلاب سيارة بقنا

لقى شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، بجوار محطة الرفع على المدخل الصحراوي، لقرية المراشدة، مركز الوقف، شمالي قنا.

وقال شاهد عيان للحادث، أنه وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي، على الطريق الصحراوي لقرية المراشدة، أسفر عن إصابة شاب في الثلاثينيات، تم الإتصال بمرفق الإسعاف وأثناء، نقله لمستشفى قنا العام توفى أثناء النقل.

تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بمصرع شاب، 30 عامًا، مجهول الهوية،في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي، بقرية المراشدة في قنا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضًا.. مركز شباب الوقف يفوز على أبومناع بحري "4 -1" في قنا

سجل فريق مركز شباب الوقف، الـ 9 نقاط في آخر مباراة من الدور الأول، في مباريات الدوري الممتاز لمراكز الشباب، وذلك بعد فوزه على مركز شباب أبومناع بحري في دشنا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، على أرض ملعب مركز شباب المراشدة.

وقال علي الكأس، المدير الفني لمركز شباب الوقف، أن الفريق تشكل من 11 لاعب هم "محمد فاوي، وعلى أبوبكر، ومحمود نبق، وضياء قناوي، وأحمد إسماعيل، وإسلام المنقي، وحمادة هلب، ومحمدالكاس، وحجازي، وإسلام عبداللطيف، وسنبل".

موضحًا أن من أحزر الأهداف الأربعة هم كلا من إسلام عبداللطيف، أحرز هدفين، ومحمد الكأس هدف، وسنبل الهدف الأخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة