اعلان

نائب محافظ الدقهلية: تعيين نواب شباب للمحافظين كتابة جديدة لتاريخ الحياة السياسية (فيديو)

كتب : أهل مصر

قال الدكتور محمد الفيومي عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب لـ"أهل مصر": إن نواب المحافظين الجدد شباب من البرنامج الرئاسي، مدربين ومؤهلين جيدًا؛ لتولي المنصب الجديد، ونتمنى أن يؤدوا أداءً حسنًا، والهدف الأساسي من هذه الحركة هو تمكنين الشباب، وخلق صف ثاني، إضافة إلى إعداد القادة.

وأشار عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إلى أن مهام نائب المحافظ تقتصر على ما يكلفه به المحافظ، ويتولى القيام بالأعمال التي يعهد بها إليه المحافظ، والإنابة عنه في المجالات التي يفوضه بها.

اقرأ أيضا.. حركة المحافظين الجدد.. أمين سر محلية البرلمان تكشف لـ أهل مصر مهام نواب المحافظين

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتمع صباح اليوم بالمحافظين الجدد ونوابهم لأكثر من ساعتين، للاستماع إلى الأفكار التي يطرحونها، وخاصة من النواب الشباب، حيث كان الرئيس السيسي حريصًا على الإنصات إلى الشباب بكل اهتمام؛ للتعرف على الأفكار الإبداعية التي تم طرحها خلال الاجتماع، وقال لهم الرئيس "إنكم كنتم على الجانب الآخر من الصورة التنفيذية والآن نعطيكم الفرصة، لتعملوا وتطبقوا آراءكم على أرض الواقع".

وفي الوقت نفسه نبه رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي، إلى أنه لأول مرة يتم انتقاء عناصر من شباب الأحزاب المختلفة لتولي المسئولية القيادية، دون النظر إلى التوجهات والاختلافات السياسية، مشددا على أن الهدف النهائي هو الصالح العام ، وتقديم أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين.

ودعا رئيس الوزراء، في ختام المؤتمر الصحفي، إلى عدم التسرع في تقييم تجربة تعيين نواب المحافظين من الشباب، لأنها ستأخذ بعض الوقت لحين اكتمالها بالصورة المنشودة، منوها إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيعقد جلسة أخرى للمحافظين الجدد ونوابهم من الشباب؛ للاستماع إليهم، والتعرف على الحلول المبتكرة التي قاموا بتطبيقها لمواجهة كافة التحديات والمشكلات في محافظاتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً