اعلان

"هرب من محكمة زينهم".. أمن القاهرة يوجه مأموريات للقبض على متهم هارب

وجهت مديرية أمن القاهرة عدة مأموريات للقبض على المتهم الهارب من محكمة زينهم أثناء جلسة محاكمته على خلفية قضية جنائية بعد أن غفَّل الحرس المعين بالمحكمة، عقب ولاذ بالفرار.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة التبين، مفاده هروب "رجب محمود عبد العزيز" 43 سنة، مقيم بحلوان، ومتهم في عدة قضايا جنائية، سلاح ومخدرات آخرها القضية رقم 3456 لسنة 2018، وصدر ضده حكم نهائي بالحبس لمدة عام، وألقت قوات قسم شرطة التبين القبض عليه، حال تردده على إحدى المنازل بدائرة القسم، ولكنه تمكن من الهروب أثناء حضور جلسة محاكمته، بمحكمة زينهم، بالسيدة زينب.

اقرأ ايضًا..الجنايات تقرر تجديد حبس 4 متهمين في خلية الأمل

جدير بالذكر سقوط شاب من شرفة منزله، أثناء مطاردة الشاب في منزله، عند رؤية قوة الشرطة حاول القفز من شرفة منزله، على سقالة عقار مجاور إلا أنه سقط فى الشارع، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش.

وأمر اللواء محمود حمزة بالتحقيق مع الضابط المكلف بالمداهمة ويدعى إسلام الخولى، والذى برأته التحريات، وشهادة الشهود وتقرير البصامات الذى أثبت أن الشاب سقط من شرفة المنزل.

وأضاف "شكرى" أن أهل الشاب لم يتقدموا بأى بلاغ رسمى ضد الضابط أو القوى المرافقة له، وأهاب بالمواطنين عدم نشر شائعات من شأنها زعزعة الأمن العام، وإحداث وقيعة بين الشرطة والمواطنين.

وتعود أحداث الواقعة لتلقي اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أسامة أبو فرد، بوصول" ع.ا" 23 سنة جثة هامدة لمشرحة مستشفى المنشاوى بطنطا، وتبين من الفحص أن المتوفى قفز من الطابق الخامس هربا من الشرطة، بعد مطاردته عقب ورود معلومات بإتجاره فى المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً