اعلان

بسبب "كلب".. سقوط شاب من الطابق الرابع في طنطا

أرشيفية

سقط شاب في العقد الثاني من العمر من الطابق الرابع علوي أثناء وجوده أعلى سطح منزله بسبب كلب يقوم بتربيته.

البداية مع تلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد زكريا حجازي مأمور قسم أول طنطا يفيد ببلاغ من مستشفى المنشاوي العام بوصول "السيد ج م" 29 عاما مقيم درب الجرند شارع المدرية أول طنطا بوجود كسور مضاعفة في القدمين إثر سقوطه من أعلى السطح على أحد المناور أثناء تحضبره طعاما لكلب.

يذكر أن منطقة سكة حديد طنطا شهدت حادثا مروعا حيث صدم قطار كفر الشيخ، شابا أثناء مروره من إحدى الفتحات المخالفة بالسور بالقرب من أحد المزلقانات.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا، بورود بلاغا لشرطة النجدة باصطدام قطار بشاب بمنطقة سكة طنطا، وانتقل العقيد عادل الدخميسى نائب مأمور القسم وقوة من الشرطة لمكان البلاغ وتبين اصطدام القطار رقم 173 القادم من طنطا إلى كفر الشيخ بشاب "أ.خ.ص"، 20 سنة، وتم نقله لمستشفى المنشاوي بطنطا، وتحويله لطوارئ جامعة طنطا، وتوفى متأثرا بإصاباته، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة بالتحقيق.

وكانت محافظة الغربية قد شهدت عددا من حوادث القطارات، منها ما واجهه الشابان اللذان سافرا في قطار الإسكندرية، رقم 934، القادم من وجه بحري إلى وجه قبلي، حيث حمل "أحمد سمير" حقيبة الميداليات والاكسسوارات، ورافقه "محمد عيد"، حيث لقى أحدهما مصرعه وبترت ساق الآخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الأهلى يواصل الضغط