اعلان

موعد مباراة الأهلي والنجم غدا والقنوات الناقلة والمعلقين| موعد مباراة الأهلي والنجم غدا| ميعاد مباراة الأهلي والنجم بكره| متى مباراة الأهلي والنجم غدا| ميعاد ماتش الأهلي والنجم الساحلي غدا

د مباراة الأهلي والنجم الساحلي
د مباراة الأهلي والنجم الساحلي

يقدم "أهل مصر" موعد مباراة الأهلي والنجم غدا, ميعاد مباراة الأهلي والنجم بكره, متى مباراة الأهلي والنجم غدا, ميعاد ماتش الأهلي والنجم الساحلي غدا,,, ميعاد مباراة الأهلي غدا,, ميعاد ماتش الأهلي والنجم بكره ,, ماتش الأهلي والنجم بكره الساعه كام,, موعد مباراة الأهلي والنجم غدا والقنوات الناقلة والمعلقين.

موعد مباراة الأهلي والنجم غدا والقنوات الناقلة والمعلقين

ميعاد مباراة الأهلي غدا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ضيفًا ثقيًلا على نظيره النجم الساحلي، ضمن مباريات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على أرضية الملعب الأوليمبي برادس.

اقرأ أيضًا:بث مباشر مباراة الأهلي والنجم| يلا شوت مباراة الأهلي والنجم بث مباشر| مشاهدة مباراة الأهلي والنجم بث مباشر| يلا شوت حصري مباراة الأهلي| مباشر ماتش الأهلي والنجم| يلا شوت ماتش الأهلي والنجم

متى مباراة الأهلي والنجم غدا

ميعاد ماتش الأهلي والنجم الساحلي غدا

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ9 بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لـ البطولة في الشرق الأوسط.

قائمة الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي ورمضان صبحي وجيرالدو وحسين الشحات.

خط الهجوم: مروان محسن ووليد أزارو.

موعد مباراة الأهلي والنجم غدا

ميعاد مباراة الأهلي والنجم بكره

قال نبيل حبشي، السفير المصري في تونس، إنه تم الاتفاق مع الجامعة التونسية لكرة القدم على حضور 500 مشجع أهلاوي لمباراة الأهلي والنجم الساحلي المقرر لها بعد غدٍ الجمعة على استاد رادس بالعاصمة التونسية في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف إن دخول جماهير الأهلي إلى المباراة على استاد رادس سيكون من خلال جواز السفر، على أن تكون المعاملة بالمثل في لقاء العودة في مصر في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية.

وأوضح أن كافة الترتيبات مع الجامعة التونسية تتم بشكل مثالي؛ لتسهيل دخول جماهير الأهلي إلى المباراة لدعم الفريق في مواجهة النجم الساحلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً