اعلان

محافظ الغربية لـ"أهل مصر": مشاكل المحافظة مزمنة وستتحول لمحافظة رقمية (فيديو وصور)

قال الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية الجديد، إن الخطوة القادمة ستتحول الغربية لمحافظة رقمية، حيث سيتم وضع عدد من الكاميرات بالشوارع بالتعاون مع الأمن، ليس لمراقبة حياة المواطن الخاصة، ولكن لضبط مرتكبى المخالافات، سواء إلقاء القمامة، أو المرور وغيرها، لردع المتعدين على النظام العام.

وأضاف "رحمى"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، اليوم الخميس، أن المشكلة المزمنة التى تواجه المحافظة ككل، تراكم القمامة، حيث ستدرس بطريقة علمية، حيث ستحدد أوقات وأماكن الجمع والرز، لتفويت الفرصة على النباشين، الذين يهلكون تلك الثروة وخاصة فى ظل وجود مصنعين للتدوير بالمحافظة.

-اقراء ايضا.... بعد حركة المحافظين.. محافظ الغربية الجديد يجري زيارة مفاجئة لمدارس كفر الزيات بدون حراسة

وتابع المحافظ، قائلا: "الحل مش بلودر هينزل يشيل ويمشى، لأن المواطن سيلقيها فى اليوم التالى"، لذلك يجب وضع خطة محكمة مدروسة للقضاء على الأكوام الموجودة، والاستفادة منها.

حركة المحافظين الجدد

وكان لمحافظة الغربية نصيب من حركة المحافظين، التى أعلنت، أمس، حيث تسلم الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، منصب محافظ الغربية، خلفا للواء هشام السعيد المحافظ الحالى.

اقرأ ايضا.... محافظ الغربية يبكي لرحيله عن منصبه.. تفاصيل الصورة الأشهر في حركة المحافظين الجدد

حركة المحافظين الجدد

وحصل "رحمى" على الدكتوراه في فلسفة العلوم "علم الحيوان وعلم الأنسجة الخلية" من جامعة كلورادوا الأمريكية، وهو من أبناء جامعة قناة السويس، الذين تخرجوا في أول دفعة لكلية العلوم عام 81، وعين داخلها معيدًا ثم مدرسًا مساعدًا ومدرسًا بقسم علوم الحيوان وأستاذًا ورئيسَا للقسم ومديرًا لمركز تطوير التعليم الجامعي ووحدة إدارة المشروعات، ومشرفًا على معهد الاستزراع السمكي وتكنولوجيا الأسماك، ثم نائبًا لرئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

اقرأ أيضا: محافظ الغربية يطلق حملة لمناهضة المرأة.. ويعلن استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة

كما تم تعيين الدكتور أحمد عطا الله وكيل هندسة طنطا، كنائب لمحافظ الغربية، فى حركة التغيرات الأخيرة، بعدد من محافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً