اعلان

إنجي علي تتعرض للإحراج على الهواء (فيديو)

إنجي علي
كتب :

كشفت الفنانة عبير صبري، عن قصة لقائها بزوجها المحامي أيمن البياع لأول مرة قائلة أنها التقت به أثناء وجودها في لبنان حيث كان سفيرا للنوايا الحسنة وتم اختيارها لتمثل مصر في مؤتمر لدعم اللاجئات السوريات والتقيا وقال لها أنه أحبها من أول نظرة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "أسرار النجوم"، المذاع على إذاعة "نجوم إف إم": "احتجت لأربعة أيام لأحبه بعد أول لقاء تم بيننا"، مؤكدة أن زوجها من مواليد برج العذراء ويتسم بالهدوء والعمق والصبر، ولكنه يفهم كل ما يدور حوله بشكل لا يشعر به الآخرون مشيرة إلى أن الزواج جعلها أكثر صبرًا وتحملًا، خاصة وأن زوجها يهتم بحياتها الفنية ويشاهد أعمالها باهتمام.

وتابعت: "أكثر مشكلة أعانيها مع زوجي أنه يعيش خارج مصر، بينما أقضي معظم أوقاتي وحيدة، في عيوب ومميزات لكل نمط، ولكن كنت محتاجة يكون جنبي أكتر ويعيش بجانبي طوال الوقت؛ لأني عاطفية أو رومانسية مش عارفة الفرق".

وأحرجت عبير صبري مقدمة البرنامج إنجي علي بعد سؤالها عن الفرق بين مصطلحي العاطفية والرومانسية لترد المذيعة أنها "غير متأكدة"، ولكنها تداركت الأمر وقالت: "الرومانسية هي الجو العام يعني بتحبي تسمعي كلام والعاطفية يعني عاطفتك بتاخدك والعقل ملغي شوية".

اقرأ أيضا.. عبير صبري: طظ في التمثيل لو اخترت ارتداء الحجاب (فيديو)

وفي نفس السياق، ردت الفنانة عبير صبري على منتقديها بسبب ارتدائها الحجاب في فترة ما من حياتها وأنه عطلها عن التمثيل، قائلة: أنا بحب التجربة اللي أنا عملتها وبتمنى ربنا يقبلها مني".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "أسرار النجوم"، المذاع على إذاعة "نجوم إف إم": "مش ندمانة وأي حاجة في العالم كنت شايفاها إنها صح بعملها ولو غلط بتعلم منها، مش غلط أني أكون عملت حاجة حلوة وتراجعت عنها، أنا عايزة أرجع مراهقة تاني".

وتابعت: "أنا بحب تجربة الحجاب لأننا عايشين في الدنيا وفي الآخرة ولو حد بيقول بسبب إني اتعطلت في التمثيل يبقى طظ على فكرة أنا عملت حاجة حلوة ووقتها كنت عايز أقرب من ربنا وأتمنى ربنا يقبلها مني ربنا هيحاسبني مش ممثلة بس".

يذكر أن آخر ظهور للفنانة عبير صبري كان برفقة زوجها المحامي الفلسطيني أثناء حضورهما فعاليات اليوم السادس من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 471، بدار الأوبرا المصري لمشاهدة الفيلم الوثائقي المصري "إحكيلي"، للمخرج إخراج مريان خوري، والمشارك ضمن المسابقة الدولية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً