اعلان

مصدر أمني: بسنت فتاة المرج أقامت مع زوجها العرفي في شقة بالعبور

طالبة المرج بسنت ممدوح

أكد مصدر أمنى فى واقعة فتاة المرج بسنت ممدوح، أنه تم العثور عليها بشقة بمساكن إسكان الشباب بمنطقة العبور داخل شقة يمتلكها شقيق زوجها العرفى.

 اختفاء فتاة المرج

وأضاف المصدر أن زوجها السائق يقطن بمنطقة الزيتون وتوجه صحبة الفتاة الى العبور، مؤكدا أن الفتاة على علاقة عاطفية بالسائق منذ 5 سنوات، وأنهما تزوجا منذ شهر ونصف زواجا عرفيا دون معرفة أهلها.

اقرأ أيضا: بعد 3 أيام من الشائعات.. الأمن يكشف حيلة طالبة المرج للإقامة مع زوجها العرفى.. "بسنت" تركت مفاتيحها فى الميكروباص للإيحاء باختطافها.. السائق: "معرفهاش".. والأمن: "تزوجت منذ شهر ونصف"

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة العثور على الطالبة المختفية بالمرج فتاة المرج «بسنت.م» عن أنها متزوجة من ٣٠ أكتوبر الماضي وأنها اختلقت واقعة اختطافها للإقامة مع حبيبها.

 فتاة المرج

وكان للواء محمد مصنور مدير أمن القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة مفادة تلقية إخطارا من قسم شرطة المرج بتلقى بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم، بغياب ابنته فتاة المرج بسنت طالبة بجامعة حلوان ولا يتهم أو يشتبه فى أحد جنائيا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

كشف لغز اختفاء فتاة المرج 

وأسفرت التحريات عن أن المتغيبة متزوجة من أحد الأشخاص بتاريخ 30 أكتوبر الماضى، وتم ضبطهما، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً