اعلان
اعلان

بعد تصريح "شوية عوانس".. شيرين في الرياض تتصدر التريند وهجوم من جديد عليها

شيرين في الرياض
كتب : منى رجب

دخلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التريند، على تويتر، بهاشتاج جديد بعنوان "شيرين في الرياض"، وذلك بعد إثارة الجدل من جديد، بتصريحاتها في حفلها الثاني بموسم الرياض، والذي اعتبره البعض إساءة في حق السيدات.

اقرأ أيضا.. "عوانس".. شيرين تسيء للمرأة في حفلها بالرياض (فيديو)

فيديو شيرين شوية عوانسوجاءت تصريحات شيرين في الحفل رداً على انتقادها بعد حفلها الأول في الرياض، فقالت في حفلها الثاني وهي على خشبة المسرح: "المرة الي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة، طب الرجالة دول عسل وسكر مش عارفة إيه اللي مزعلهم أكيد دول شوية عوانس".

شيرين في الرياض

ودشن بعض المتابعين حملة هجومية ضد شيرين، للمرة الثانية على هذا التصريح، الذي اعتبره البعض إساءة في حق السيدات التي وصفتهم بالعوانس، ونرصد لكم أبرز تعليقات النشطاء مع هاشتاج #شيرين_في_الرياض.

فيديو شيرين شوية عوانس#شيرين_في_الرياض.. ما سألتوا أنفسكم هي ليش ماتقول هالكلام الا عندنا السعودية؟ لانها لو تكلمت بمصر او غير مصر بيدقون خشمها ترى اللي قاعده تقوله كلام كبير واتمنى ما يمر مرور الكرام طالبوا بمقاطعة اغانيها وحفلاتها احنا اللي طلعنا صوتها واحنا اللي بنسكته.

#شيرين_في_الرياض.. فانز شيرين واحنا نحاول نرقع لها بكل حفله تجي الحفله اللي بعدها تخربها اكثر

#شيرين_في_الرياض.. لا حد يزعل من الحق والبادي اظلم مع اني احتج على كلمة عوانس بس الصراحة ردت اعتبارها وهذا حق مشروع لها اجل في احد يقول لشخص اخرس عشان عبر مشاعره وما أعجبهم يكون انسان لطيف مع الجميع ضروري يكون متشدد لطرف ضد الطرف الآخر.

يشار إلى أنه في تصريحات سابقة للنجمة شيرين عبد الوهاب، في منتصف نوفمبر الماضي، قالت فيها:"طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء"، والتي سرعان ما أغضبت عدد كبير من قبل السيدات الذين طالبوها بالاعتذار، وتصدر هاشتاج "اخرسي يا شيرين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً