اعلان

سأعمل بالتوازي في جميع الملفات.. محافظ الإسكندرية الجديد يصل مكتبه ويباشر مهام عمله (صور)

وصل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية الجديد، صباح اليوم السبت، إلى مقر مكتبه، لمباشرة مهام عمله، وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ الجديد.

وكان فى استقباله أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد، والقيادات والعاملين بديوان عام المحافظة.

-إقرأ أيضًا.. حركة المحافظين الجدد.. "صائد الإخوان" اللواء محمد الشريف محافظًا للإسكندرية

وأعرب محافظ الإسكندرية الجديد، عن سعادته بحسن الاستقبال، مؤكدا أنه سيعمل على حل جميع مشاكل المواطن والشارع السكندري، موضحًا أنه سيعمل بالتوازي في جميع الملفات، وعلى رأسها ملفات القمامة والبناء المخالف واسترداد الأراضي، وذلك لعودة الإسكندرية لمكانتها التي تستحقها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

-إقرأ أيضًا.. بعد تجديد الثقة.. نائب محافظ الإسكندرية: سأبذل قصاري جهدي في خدمة الوطن والمواطنين

ومن الجدير بالذكر أن اللواء محمد الشريف شغل منصب مدير أمن الإسكندرية، والذي جاء بعد توليه عدة مناصب بالمدينة كان أبرزها منصب رئيس قطاع الأمن الوطني بالإسكندرية وظل يشغله لفترة كبيرة، إلي أن تم تعيينه مديرًا للأمن خلفًا للواء مصطفي النمر والذي تعرض لمحاولة اغتيال فى مارس 2018.

ونتيجة لما حققه "الشريف" من نجاحات أثناء توليه منصب مدير أمن الإسكندرية علي كافة الأصعدة سواء في الجرائم الجنائية من فك طلاسم العديد منها وأيضًا في ملفات الإشغالات والتصدي للعقارات المخالفة وغيرها، تم تعيينه مديرًا لأمن الجيزة في 28 يوليو الماضي، ليقع عليه الاختيار بعد 4 أشهر لمنصب محافظ الإسكندرية خلفًا للدكتور عبد العزيز قنصوة.

وتدرج اللواء محمد الشريف في عدة مناصب، حيث تخرج من كلية الشرطة 1984، وتولى رئيسا لمكتب الأمن الوطنى في نجع حمادي في التسعينات، وشغل منصب معاون المباحث في عدد من أقسام الشرطة بصعيد مصر، ثم مفتشا للأمن الوطنى بقنا، وكان يطلق عليه "صائد الإخوان" في الصعيد، ثم تولي منصب مدير قطاع الأمن الوطني بالإسكندرية، ثم توليه مديرًا لأمن الإسكندرية، وأخيرًا تعيينه مديرًا لأمن الجيزة، حيث يعتبر من القيادات الأمنية المشهود لها بالكفاءة ومعروف عنه بالجدية والصرامة في العمل، ولا يعرف المجاملات ويكره الوساطة، وأن العمل والجهد هو معيار الكفاءة لديه، كما شارك في العديد من التصدي للعمليات الإرهابية كان أبرزها ضبط المتورطين في محاولة اغتيال اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً