اعلان

بهاء جمال: 10 % نموًا بمبيعات البهي العقارية

"بهاء جمال"، مدير قطاع المبيعات بمجموعة البهي العقارية
كتب :

صرح "بهاء جمال"، مدير قطاع المبيعات بمجموعة البهي العقارية أن الشركة حققت نموا بالمبيعات بالربع الأخير من العام الحالي 2019 بزيادة قدرها 10 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2018 وهو ما يقدر بـ25 مليون.

وقال "بهاء" أن الشركة بدأت استثماراتها بمدينة طنطا، ثم انتقلت إلى القاهرة الجديدة خلال 2016، وتم تدشين أكثر من 25 مشروعًا يوجد بها فقط فى حى الأندلس أكثر من 15 مشروعًا، بينما باقى الاستثمارات متنوعة فى حى النرجس الجديدة وبيت الوطن وجاردينيا هايتس.

وأشار "بهاء" إلي أن الشركة تسعى لتكون من أكبر 10 شركات فى مجال التطوير العقارى بمصر، موضحًا أن أعمال الشركة تختلف عن أعمال الشركات الأخر كطلعت مصطفى، وبالم هيلز، وإعمار، كل واحدة منها لها مدرسة خاصة، ولها عملاء خاصون بها، كما أن الشركة تنفذ جميع الأعمال الإنشائية وأعمال المقاولات بالمجهودات الذاتية، دون الاستعانة بمقاولين من الخارج أو بشركات مقاولات.

ونوه بهاء إلي أن الشركة تستهدف أن يكون من بين مشروعاتها العديد من الكومبوند خلال السنوات الخمس المقبلة، وعلى مساحات تتجاوز الـ20 فدانًا وفى مناطق مختلفة، إضافة إلى ضرورة تواجدها بمدينة العلمين والساحل الشمالى وغيرها بمختلف محافظات مصر، سواء بالأعمال الفردية للشركة، أو بالمشاركة مع مستثمرين آخرين.

وختم بهاء بأن الشركة تخطط مستقبلًا للدخول فى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ضمن خلال الخمس سنوات المقبلة ؛ فالشركة ليست مستعدة فى الفترة الحالية للدخول فى مشروعات كبيرة بنظام الكمبوند، كما تسعى للتواجد بمناطق البحر الأحمر والساحل الشمالي، والتمدد حتى مرسى مطروح، من خلال إنشاء المنتجعات السياحية والوحدات الفندقية وغيرها

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين