اعلان

الحالة الصحية لـ نيللي كريم.. جمال العدل يكشف: "ورم حميد تم استئصاله وستعود إلى مصر غدا"

نيللي كريم
كتب : منى رجب

أعلن المنتج جمال العدل، عن تفاصيل الحالة الصحية والعملية التي أجرتها النجمة نيللي كريم، بالولايات المتحدة، الأسبوع الماضي، موضحاً أن حالتها الصحية في تحسن وسوف تعود إلى مصر يوم الإثنين أو الثلاثاء القادمين.

اقرأ أيضا.. بعد إصابتها بالسرطان.. نيللي كريم تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)

الحالة الصحية لـ نيللي كريم

وقال "العدل" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "mbc مصر"، عن العملية التي أجرتها نيللي كريم: "كان عندها ورم حميد في منطقة خلف الأذن بالعصب، وتم إستئصاله وهي عملية صعبة وليست سهلة لأنها في منطقة حساسة".

وأشار "العدل" إلى أنها سوف تبدأ تصوير مسلسلها الجديد في شهر يناير المقبل، وعن أسم المسلسل "النصابين"، قال أنه أسم مؤقت وليس نهائي.

مرض نيللي كريم

يشار إلى أن مرض نيللي كريم أثار اهتمام متابعيها في الفترة الأخيرة مما جعل الفنانة نيللي كريم تنشر صورة لها أثناء وجودها في أمريكا بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم من وجهها وتم تحليل مرض نيللي كريم على أنه ورم "حميد" كما تداولته بعض المواقع الإخبارية نقلا عنها.

وعلقت نيللي كريم على الصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام قائلة: "أحب أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد لله بقيت كويسة، عاوزة أشكر ربنا أولًا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء، ربنا ما يحرمني منكم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً