اعلان

فيديوهات جوهرة.. خبير قانوني يكشف العقوبة المتوقعة على الراقصة الروسية

فيديوهات جوهرة الإباحية
كتب : خالد سند

فيديوهات جوهرة، علق المستشار أيمن محفوظ، المحامي، على فيديوهات جوهرة الإباحية، التي تم تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "إذا كانت هي وشريكها من سربوا تلك المشاهد المصورة سيطبق عليهم قانون العقوبات المصري في مادته 178، على مكافحة الفسق والفجور، وعقوبتها الحبس مدة لا تزيد على سنتين، وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه، ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين".

عقوبة نشر فيديوهات جوهرة الإباحية

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن كل من صنع أو حاز بقصد الإتجار أو التوزيع أو الإيجار أو اللصق أو العرض مطبوعات أو مخطوطات أو رسومات أو إعلانات أو صورا محفورة أو منقوشة أو رسومات يدوية أو فوتوغرافية أو إشارات رمزية أو غير ذلك من الأشياء أو الصور عامة إذا كانت منافية للآداب العامة. وكذلك طيقا للقانون مكافحه الاداب رقم 10 لسنة 1961 في مادته الأولى بتحريض الغير على الفسق تكون العقوبة، الحبس لمدة تصل إلى 3 سنوات والغرامة.

وتابع: "وإن كان تسريب تلك الصور من قبل المتهمين تكون عقوبة الحبس للإساءة استخدام الانترنت بمادة منافية للأداب بعقوبة الحبس وللغرامة وتتعدد الجرائم هنا لهدف واحد هو نشر تلك الصور فتكون العقوبة للمتهمين هي العقوبة للجريمة الأشد لتصل الحكم عليها بالحبس لمده تصل إلى 3 سنوات، والغرامة وذلك كله بشرط واحد أن تثبت التحقيقات سوء قصد المتهمين الشريكين في تلك الجريمة الذي لهما ذات العقوبة بأن هدفهم نشر تلك الصور الإباحية وليس ذلك هذا الفعل جاء دون إرادتهما الحرة.

فيديوهات جوهرة.. حقيقة القبض على الراقصة الروسية وملاحقتها

فيديوهات جوهرة 

وكان قد تدوال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور اباحيه للرقاصة جوهره مع شاب في أوضاع منافية للآداب الأمر الذي أثار استهجان كل الناس وعن طبيعة تلك الجريمة التي حاولت نفيها بأنها مسربة من داخل غرفه نومها من خلال هاتفها الشخصي الذي سرق منها، كما ادعت ذلك وهو الأمر الذي سوف تكشفه التحقيقات وتحريات المباحث فإن كانت هي وشريكها من سربوا تلك المشاهده المصوره ستكون تلك الأفعال مؤثمة.

رد الراقصة جوهرة بعد نشر الفيديوهات الإباحية

عبرت الراقصة الروسية، "أندريفا إيكاترينا" الشهيرة بجوهرة عن غضبها من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد ساعات من ظهورها في فيديوهات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شاب يدعى خالد أحمد في أوضاع مخلة.

وكانت الراقصة "جوهرة قد" عبرت عن شعورها بالغضب بعد انتشار فيديو إباحي منسوب لها، مع "أحمد" بطل الفيديوهات والصور بعدم نشرها مرة أخرى زاعمًا أنها مجرد توثيق لعلاقتهما الشخصية والزوجية حسبما نشر على صفحته بموقع تبادل الصور انستجرام مضيفًا" تسريب الصور جاء بعد حادث سرقة هاتفه من قبل أصدقائه، وكتب بطل الفيديو الإباحي مع الراقصة جوهرة:"حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".

فيما أكدت مصادر أمنية أن هناك تحريات بشأن تتم بشأن انتشار 3 فيديوهات إباحية تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، منسوبة لـ راقصة روسية شهيرة تعمل في مصر، تظهر فيها مع شاب في مواضع إباحية، ولاقت الفيديوهات تفاعًلا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي سريعًا على مواقع وهي عبارة 3 فيديوهات إباحية وصور تم نسبتها للراقصة المشهورة الروسية الأصل "جوهرة" مع صديقها، على مدار الثلاثة الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً