اعلان

أحمد السعدنى يثير الجدل بعد دعابة منه عن تعرضه للتحرش من كلبه

الفنان أحمد السعدني

أثار الفنان أحمد السعدني الجدل بين جمهورها ومتابعيها عبر حسابه الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وذلك بعدما نشر صور له برفقة كبله الذي يدعى "بندق"، وأخبر متابعيه في دعابة عن تعرضه للتحرش من كبله.

وعلق الفنان أحمد السعدني، على الصور قائلا: "ليه اصحي من النوم بندق يتحرش بيا"، وتفاعل عدد كبير من متابعيه مع الصور بالعديد من التعليقات، منهم من أبدى إعجابه بالصور ووفاء الكلاب، وهناك متابعون آخرين اندهشوا من حديث أحمد السعدني حول كلبه.

View this post on Instagram

ليه اصحي من النوم بندق يتحرش بيا 😂😂 🐶 🐶 😘 A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on Dec 1, 2019 at 5:26am PST

ويعرض للفنان أحمد السعدني في الفترة الحالية، على إحدى القنوات الفضائية مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "شبر مية"، الذي ينتمى لنوعية مسلسلات ذات الحلقات الطويلة فى 45 حلقة، ويتواجد في بطولته كلا من أحمد السعدنى، ونجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد علي رزق، نهب عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوى، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت، إنتاج "سينرجى" وسيلميديا مها سليم .

أحداث مسلسل "شبر مية" تدور في إطار درامي اجتماعي، حول 3 رجال، لكل منهم شخصية وحدوته خلال الحلقات، على رأسهم أحمد السعدنى بطل العمل الذى يرفض فكرة الزواج، ومحمد على رزق الذى توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة، ومراد مكرم الذى لم يقدر على تحمل مسئولية ابنائه فقرر أن يدخل فى علاقة مع امرأة أخرى ويتزوجها فيقع تحت ضغط الحياة وتتوالى الأحداث.

إقرأ ايضا.. تجنباً للتعليقات السلبية.. أحمد السعدني يوجه رسالة لجمهوره بعد عرض حلقته مع أمير كرارة

وانتهى الفنان أحمد السعدني منذ عدة أيام من تصوير أحداث المسلسل، وشملت الأخيرة من المسلسل حفل زفافه، وذلك بعدما استغرق تصويره 4 اشهر ما بين تحضيرات وتصوير وخلافه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني