اعلان

القصة الكاملة لـ فسخ حمدي النقاز تعاقده مع الزمالك والهروب إلى تونس

حمدي النقاز

أثار إعلان التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيله عن القلعة البيضاء وفسخ تعاقده من جانب واحد، الكثير من الجدل بين جمهور الأبيض.

وأعلن النقاز عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، فسخ تعاقده مع الزمالك، بعد تأخر النادي في سداد مستحقات اللاعبين، حيث أكد أنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 شهور كاملة، الأمر الذي جعل أغلب اللاعبين يفكرون في الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء.

وقال النقاز عبر إنستجرام:" "تم فسخ العقد مع نادى الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو لأثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتى".

اقرأ أيضًا:مرتضى منصور يزور ملياردير إماراتي في منزله.. هل يكون الحبتور خليفة آل الشيخ في دعم الزمالك؟ (فيديو)

وكشف الصحفي أحمد الهواري فجر اليوم مفاجأة بعد ساعات من إعلان الدولي التونسي وظهير أيمن الفريق الأبيض فسخ تعاقده من طرف واحد بسبب المستحقات المتأخرة منذ شهور.

وقال الهواري في منشور على صفحته بموع فيس بوك:"على مسؤوليتي بعد فسخ النقاز لتعاقده.. عدد كبير من لاعبي الزمالك بعد الوصول لمطار القاهرة رفضوا تسليم جوازات السفر للجهاز الإداري حتى يتمكنوا من السفر في أي وقت دون الرجوع للنادي.

وأضاف:"بكرة ١ ديسمبر يبقى لاعيبة الزمالك بقالها ٤ شهور مخدتش فلوس الموضوع مش مادي قد ما هو قرف من التعامل.. نقول تاني يارب نفهم.

كان مرتضى منصور، رئيس النادي علق على أزمة الفريق الأخيرة، بعد هزيمة الزمالك أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا، خلال مواجهات المجموعة الأولى قائلا:"محدش ليه فلوس عندي، تعليقاً على ما أثير من بعض اللاعبين أبرزهم طارق حامد ومحمود عبد الرحيم جنش، بسبب تأخر مستحقاتهم".

وكان الزمالك قد خسر أمس أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد في إطار منافسات الجولة الأولي من المجموعة الاولي لدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً