اعلان

خبير لوائح عن أزمة النقاز: هرتلة مرتضى منصور "مش هتاكل" مع الفيفا.. هيدفع بالعافية (خاص)

محمد بيومي،خبير اللوائح والقوانين بالاتحاد الدولي لكرة القدم

أكد محمد بيومي، خبير اللوائح والقوانين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن الزمالك سيخسر قضيته مع لاعبه حمدي النقاز، في حال وصولها إلى الفيفا، محذرًا مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء قائًلا:" هتدفع بالزوق أو بالعافية".

وقال بيومي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن اللاعب ملتزم بعقده مع النادي في حال لم يخل أحد الطرفين بالعقد، ولكن في حال عدم وفاء النادي بدفع المستحقات فإن من حق اللاعب فسخ تعاقده:"المادة 18 مكرر من لوائح الفيفا تنص على أنه من حق اللاعب أن يطالب بفسخ تعاقده مع ناديه في حالة عدم سداد مستحقاته لمدة شهر مكرر".

اقرأ أيضًا:مرتضى منصور يزور ملياردير إماراتي في منزله.. هل يكون الحبتور خليفة آل الشيخ في دعم الزمالك؟ (فيديو)

وأضاف أن الفيفا سيحكم في هذا النزاع لأنها عملية انتقال دولي، كما أن اللاعب من حقه الإنضمام إلى أي نادٍ في يناير المقبل، حيث سيلعب ببطاقة مؤقتة لمدة عام ثم بطاقة دائمة.

ونصح بيومي، رئيس الزمالك بحل المشكلة وديًا مع اللاعب، قبل أن يذهب بها إلى الفيفا:"هنترية وهرتلة مرتضى منصور "مش هتاكل" مع الفيفا.. هتدفع بالزوق أو بالعافية".

أثار إعلان التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيله عن القلعة البيضاء وفسخ تعاقده من جانب واحد، الكثير من الجدل بين جمهور الأبيض.

وأعلن النقاز عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، فسخ تعاقده مع الزمالك، بعد تأخر النادي في سداد مستحقات اللاعبين، حيث أكد أنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 شهور كاملة، الأمر الذي جعل أغلب اللاعبين يفكرون في الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء.

وقال النقاز عبر إنستجرام:" "تم فسخ العقد مع نادى الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو لأثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً