اعلان

بإحساس عالي.. إيساف يطرح أغنية "عياط الروح" تضامناً مع قصة إنتحار طالب من برج القاهرة (فيديو)

إيساف
كتب : منى رجب

طرح الفنان إيساف، أغنية جديدة بعنوان "عياط الروح"، اليوم، على حسابه الرسمي بالفيسبوك، قبل الانتهاء من الأغنية بشكل نهائي، تضامناً مع قصة الطالب الذي انتحر من أعلى برج القاهرة.

اقرأ أيضا.. لميس الحديدي: الانتحار بيحصل في كل دول العالم مش مصر بس (فيديو)

وتعد أغنية "عياط الروح"، من كلمات عصام حجاج، ولحن حسين محمود، توزيع طارق عبد الجابر، وإنتاج ميديا "إم تاتش برودكشن"، وقدمها إيساف بإحساسه العالي.

أغنية عياط الروح لـ إيساف

ونشر إيساف أغنية "عياط الروح"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلاً: "الأغنية دي جديدة اسمها (عياط الروح) اسمعوها هتكسر قلوبنا كلنا.

وتابع: "كلنا اكيد مرّينا بظروف صعبة واكيد الدنيا شوية حلوة وشوية مرُة ومش هنقول غير ربنا يصبرنا علي كل احوال الدنيا، اسمع الكلام ده عشان خارج من القلب بجد، الاغنية كلام :عصام حجاج، الحان: حسين محمود، توزيع :طارق عبد الجابر، إنتاج:ميديا تتش برودكشن Mtouch، واحنا لسة شغالين فيها بس انا مقدرتش منزلهاش مع الموقف ده".

إنتحار شاب من برج القاهرة

يذكر أنه تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للحظة انتحار طالب بكلية الهندسة بجامعة حلوان من اعلى برج القاهرة بمنطقة قصر النيل.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغاً من العاملين ببرج القاهرة يفيد بانتحار شاب مصري بعد قيامه بإلقاء نفسه من أعلى البرج. وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، حيث تبين أن الشاب طالب بكلية الهندسة في جامعة حلوان ويدعى "نادر .م"، وقال العاملين بالبرج، الذي يبلغ ارتفاعه 187 متراً أن صعد الشاب إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط مضرجاً في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور، وتم التحفظ على صديقه وقامت باستجوابه لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة سبب الانتحار، وقال صديقة أن الشاب المنتحر يعاني من أزمة نفسية حادة، وأنه خرج معه للتنزه لمحاوله إخراجه من حالته، إلا أنه غافله وألقى بنفسه من البرج ليضع حداً لحياته، و قررت النيابة تشريح الجثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي