اعلان

مرتضى منصور يقرر الإطاحة بـ ميتشو والبديل من الأهلي.. تعرف على التفاصيل

تداولات معلومات تفيد بتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي.

وينوي منصور الإطاحة بالمدير الفني الحالي للفريق، الصربي ميتشو، بعد النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة، حيث خسر من إنبي في الدوري، ثم الهزيمة الثقيلة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا:خبير لوائح عن أزمة النقاز: هرتلة مرتضى منصور "مش هتاكل" مع الفيفا.. هيدفع بالعافية (خاص)

باتريس كارتيرون

بدأ كارتيرون مسيرته الرياضية في نادي بريوتشين ثم انتقل إلى نادي لافال سنة 1992 ثم إلى نادي رين سنة 1994 ثم إلى نادي ليون 1997 ثم إلى نادي سانت إتيان سنة 2000 وتمت إعارته إلى نادي سوندرلاند الإنجليزي من يناير إلى يونيو 2001. عاد إلى نادي سانت إتيان وبعدها انتقل إلى نادي كان في سنة 2005 واعتباراً من سنة 2008 أصبح لاعباً ومدرباً للنادي.

قاد فريق تي بي مازيمبي الكنغولي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2015، ثم حصل معه على المركز السادس في كأس العالم للأندية لكرة القدم 2015، وفي يناير 2016، تولى تدريب نادي وادي دجلة المصري.

في يوليو 2018 أعلن النادي الأهلي المصري التعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة موسمين خلفا للكابتن حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي.

في 31 يناير 2019 أعلن الرجاء البيضاوي التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة موسم ونصف خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين