اعلان

عامل بالسكة الحديد للخدمات يعيد هاتف محمول بعد سقوطه من أحد الركاب (صور)

عثر أحد عمال شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة التابعة لهيئة السكة الحديد، على أحد الهواتف المحمولة وذلك بمحطة شبرا الخيمة للسكك الحديدية بعدما سقط من أحد الركاب أثناء إستقلاله أحد القطارات من المحطة.

فيما قام عامل الخدمات المتكاملة، والذي يدعى محمود أحمد محمد بتسليم الهاتف إلى حسن حمدي عطية ناظر محطة شبرا الخيمة، والذي بدوره تواصل مع الراكب وقام بإبلاغه بالعثور على هاتفه داخل المحطة.

اقرأ أيضًا..  إصابة ثلاثة أشخاص إثر اصطدام قطار بجرار زراعي في المنصورة (صور)

جدير بالذكر أن اللواء رفعت حتاته، رئيس مجلس إدارة شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة، أعلن عن زيادة أجور العاملين بالشركة بنسبة 7% من الأجر الأساسي علاوة سنوية، وذلك اعتبارًا من الأول من يناير العام القادم، مع تحديث المعدات للشركة والتطوير بزيادة وحدة إنتاجية للمنظفات المرحلة الخامسة بطاقة 2000 لتر لتحقيق احتياطي للمنظفات يكفي أكثر من (6) شهور.

وأكد حتاته فى تصريحات سابقة، قيام الشركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة، بعمل المسابقات وتكريم العمال لإمانتهم خلال عملهم داخل محطات قطارات السكة الحديد.

وتعتبر شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة وأعمال النظافة والتأمين الإداري، هى المسؤولة عن أعمال النظافة والتأمين الإداري داخل المحطات والقطارات التابعة لهيئة السكة الحديد، كما تحرص الشركة على تقليل المصروفات الخاصة بها عن طريق تنمية مواردها وإنشاء معامل خاصة بها لإنتاج كافة المنظفات المستخدمة داخل الورش والقطارات وبيع المنتجات للجمهور، بالإضافة الى إنشاء ورش لتصنيع الملابس للعاملين بالشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي