اعلان

مخرج ممالك النار يصف خالد النبوى بالممثل العظيم.. والأخير يرد عليه

مسلسل ممالك النار

أشاد بيتر ويبر مخرج مسلسل "ممالك النار" الذي يعرض حاليا على قنوات "MBC" ويحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، بالفنان القدير خالد النبوي ، وقال في تصريحات صحفية، أن خالد النبوي ممثل عظيم ودوره في العمل كان مثاليا.

ورد الفنان خالد النبوي على تصريحات المخرج العالمي بيتر ويبر، من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "كان رائعا العمل معك!.. مبروك على عملك العظيم".

"بييتر ويبر"، هو مخرج عالمي إخرج العديد من الأفلام الشهيرة مثل "الفتاة صاحبة القرط اللؤلؤي"، من بطولة النجمة سكارليت جوهانسون، وفيلم "تمرد هانيبال"، غيرها من الأفلام المهمة عالميا.

"ممالك النار" مسلسل انتاج اماراتي، صورت كافة مشاهده في دولة تونس، وتكلف إنتاجه نحو مائة مليون دينار تونسي أي ما يعادل 40 مليون دولار، ويجسد بطولته خالد النبوي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي، على رأسهم الفنان محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي، ويضم الحلقة الاولى مسلسل ممالك النار عدد كبير من نجوم الدراما والتلفزيون في مصر وسوريا، تأليف محمد سليمان عبد الملك، القنوات الناقلة لمسلسل ممالك النار.

اقرأ أيضا.. بطل مسلسل "ممالك النار" يكشف لـ "أهل مصر" كواليس العمل وتفاصيل دوره

وتدور أحداث وقصة العمل، في إطار درامي حربي مشوق، مسلطا الضوء على الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، حيث يكشف مسلسل ممالك النار الكثير من الحقائق في هذه الحقبة، فضلا عن تناول الحلقة الاولى مسلسل ممالك النار التحولات الكبرى في المنطقة العربية منذ معركة "جالديران" التي نشبت بين الدولة 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً