اعلان

بسبب الجن.. اشتعال النيران في منزل 7 مرات بالشرقية (صور)

اشتعال النيران في منزل 7 مرات بالشرقية

اشتعل منزل، بقرية الغزالي، التابعة لـ مركز فاقوس، في محافظة الشرقية، بالنيران عدة مرات، واتهم صاحب المنزل الجن بالتسبب في اندلاع الحريق.

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا، من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا، بنشوب حريق بأحد المنازل بقرية الغزالي التابعة لمركز فاقوس 7 مرات على فترات متفاوتة منذ نحو 40 يوما وكان آخرها اليوم.

اشتعال النيران في منزل 7 مرات بالشرقية

وقال "عبده ا "، صاحب المنزل أن الحريق بدأ في الطابق الثاني من المنزل في شقة لم يقيم بها أحد ثم إنتقل إلى الشقة المجاورة ثم إنتقل إلى الطابق الأول. 

وأضاف " عبدة"، أنه تم الاستعانة بعدد من المشايخ لقراءة القرآن بعد اتهامات بأن الجن وراء الحريق إلا أن محاولات المشايخ لم تفلح في توقف الحرائق.

اشتعال النيران في منزل 7 مرات بالشرقية

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

اقرأ أيضا.. صحة الشرقية: إزالة ورم بالعين وتكيسات بالجفن ضمن بروتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق

وفي سياق آخر شهدت محافظة الشرقية، "أمس"، إصابة 6 أشخاص "منذ قليل"، في حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي أمام كوبري "غيتة" في اتجاه قرية "أنشاص الرمل" التابعة لـ مركز بلبيس، بمحافظة الشرقية.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا بحادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي أمام منطقة كوبري قرية "غيتة" في اتجاه قرية "أنشاص الرمل" التابعة لـ مركز شرطة بلبيس مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط