اعلان

عاطل يذبح عجوز أثناء سرقة شقته في المعادي

صورة ارشيفية

أقدم عاطل على ذبح مسن ضبطة أثناء سرقة شقته بمنطقة المعاديـ، وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من الرائد إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادي يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بوجود جثة لمسن داخل مسكنه.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة مسن عمره 70 سنة، وجثتة مسجاة وبها عدة طعنات نافذة، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل عمره 19 سنة، وتم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة أثناء قيامه بسرقة شقة المجنى عليه.

بالعرض على اللواء أشرف الجندي مدير أمن العاصمة أمر بتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

اقرأ أيضًا..القبض على تاجر ذبح زوجته بسكين داخل شقته في المريوطية

ويذكر أن أب تجرد بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط، من مشاعر الأبوة، وذلك حين أقدم على ممارسة الجنس مع ابنته المطلقة، ثم تخلص منها عن طريق ذبحها بسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد أن علم أنها صورت له مقطع فيديو وهو يعاشرها معاشرة الأزواج وتنوي فضحه أمام الجميع.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد العثور على جثة إحدى السيدات، وهي مذبوحة بمنزلها الكائن في مساكن قرية درنكة بدائرة مركز أسيوط، وبتكثيف التحريات تأكد تورط والد القتيلة ويُدعى "ع. م. ع"، يعمل نجار مسلح، في الجريمة.

وعقب إلقاء القبض على الأب، اعترف في تحقيقات النيابة بارتكابه الجريمة، وأنه أقام علاقة جنسية مع ابنته المطلقة، مبررًا فعلته بأن الشيطان أغواه وأنه ضعف أمام جمالها الفاتن، قائلًا: "أصلها عاملة زي الأجانب"، وبعد ممارسة الجنس معها مرات عديدة، قرر التخلص منها عن طريق قتلها خوفًا من افتضاح أمره.

وأشار الأب، إلى أنه أقدم على ذبح ابنته بعدما اشتكته لأحد أقاربها، وأطلعته على مقطع فيديو قامت بتصويره خلسة أثناء مضاجعته لها؛ فعلم ما تضمره له، وخاف من افتضاح أمره، فأقدم على التخلص منها عن طريق طعنها بالسكين، ودلت تحريات أجهزة البحث الجنائي، أن المتهم سيئ السمعة ودأب على تعاطي المواد المخدرة.

وكشفت التحقيقات عن أن الفتاة كانت متزوجة من أحد أقاربها، وانفصلا بسبب الخلافات الأسرية المستمرة بينهما، ثم انتقلت للعيش في بيت والدها، والذي اعتاد معاشرتها معاشرة الأزواج.

وباشرت النيابة تحقيقات موسعة في الواقعة، حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة لبيان سبب وكيفية الوفاة، واستمعت لأقوال المتهم، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين