اعلان

بعد أزمتها مع وردة.. عارضة الأزياء المصرية برفقة لاعب عالمي شهير

احتل اسم ميرنا أبو النجا ترند مواقع التواصل إبان الأزمة الشهيرة التي حدثت مع اللاعب عمرو وردة لاعب منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي اتهمت فيها وردة بالحديث معها عبر "إنستجرام" بطريقة اباحية ومحاولة موعدتها.

ونشرت اليوم ميرنا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة برفقة نجم كرة القدم العالمية البرازيلي الشهير رونالدينيو، وعلقت قائلة: "الحياة غامضة حقا! نحن نعبر الطرق مع الناس ، والبعض الآخر يبقى ، والبعض الآخر يغادر ، والبعض يلعب دوراً في حياتك والبعض الآخر يشاركك شيء ما نحن نعيش ونتعلم".

وتابعت قائلة: "لا شيء يدوم إلى الأبد ، فقم بالضحك والبكاء. عش الحياة على أكمل وجه ومطاردة أحلامك. اليوم لن يعود مرة أخرى! كن بطلك الخاص. تصبح الأسطوري! ronaldinho".

اقرأ ايضا.. مفاجأة.. عمرو وردة تحرش بـ50 إمرأة خلال عامين في اليونان

وبعد ازمة وردة في المنتخب قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، والمشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق، لكنهم عادوا في قراراهم بعد ذلك وعاد للمشاركة مع المنتخب الذي ودع البطولة مبكرا من منتخب جنوب افريقيا في دور الـ 16.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها