اعلان

إصابة طالبين وشاب في حادثين متفرقين بقنا

صورة ارشيفية

أصيب طالبين وشاب، في حادثين متفرقين بقنا، أحدهما إصابة طالبين في حادث انقلاب دراجة بخارية بالمنطقة الصناعية في قنا، وآخر إصابة شاب إثر انقلاب سيارة على طريق مدخل قرية أبوشوشة، بمركز أبوتشت، شمالي قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم بندر قنا، يفيد بإصابة طالبين أثناء استقلالهما دراجتهم البخارية، وقع معهم حادث أدى إلى انقلابها بالمنطقة الصناعية في قنا، وهم: "مبارك محمد مبارك، 16 عامًا، بسحجات وكدمات متفرقة، وعلي حسن علي، 18 عامًا، بسحجات واشتباه ما بعد الإرتجاج، تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي الإسعافات الأولية.

كما تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا آخر، من مركز شرطة أبوتشت، يفيد بإصابة محمود محمد عبدالعظيم، 27 عامًا، بنزيف داخلي، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أبوشوشة، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية.

تم تحرير محضر لكل حادثة على حدى، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضًا..تحول إلى أشلاء.. مصرع شخص صدمه القطار في محطة قنا

وشهدت محافظة قنا منذ أيام حادثة أخرى، وهى مصرع شخص أخرس، صدمه القطار، أثناء عبوره المزلقان البحري بمحطة قنا.

وقال شاهد عيان للحادث، إن هناك شخصا كان مسرعًا، فعبر المزلقان البحري وهو مغلق، بمحطة قطار قنا، فصدمه القطار وتحول جسده إلى أشلاء جمعها المواطنون من السكة الحديد، كما قاموا بالاتصال بوحدة الإسعاف لنقل أشلائه إلى المستشفى، وتم الاتصال بقسم بندر قنا لمعاينة الوضع قبل نقلها بسيارة الإسعاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟