اعلان

الحزن يسيطر على هاني شاكر في عزاء شعبان عبد الرحيم (صور)

هاني شاكر في عزاء شعبان عبد الرحيم

وصل منذ قليل المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إلى عزاء شعبان عبد الرحيم الذي يقام حاليا بجوار منزل الأسرة الذي يقع في شارع الشيشينى متفرع من شارع ترعة المريوطية بجوار مقلة شعبولا بفيصل، والذي فارق الحياة أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري.

عزاء شعبان عبدالرحيم

وحضر عزاء شعبان عبد الرحيم عدد من الفنانات والإعلاميين والسياسيين والرياضيين، منهم عمرو موسى والفنان محمد عبد الحافظ، وحجازي متقال، ولاعب الزمالك السابق أيمن عبد العزيز، والمطرب عبد الباسط حمودة.

جنازة شعبان عبد الرحيم

وحرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وحجازي متقال، وعبد الباسط حمودة، والفنان منير مكرم، ومحمود الليثي، على تشييع جثمان الراحل شعبان عبد الرحيم، من مسجد السيدة نفيسة، ليدفن بعد ذلك في مقابر الأسرة فى منطقة ميت حلفا بطريق شبرا.اقرأ أيضا.. تداول مقطع فيديو لعدوية مع شعبان عبد الرحيم في المستشفى قبل رحيله (فيديو)

ولد الراحل شعبان عبد الرحيم في حي الشرابية بالقاهرة، يوم 15 مارس عام 1957، واسمه الأصلي قاسم، لكنه غيره إلى شعبان تيمنا باسم الشهر الهجري الذي ولد فيه، برز أسم شعبان عبد الرحيم في عالم الغناء الشعبي أواخر الألفية الماضية بأغنيته "هابطل السجاير" وأغنية "باكره إسرائيل"، وتميزت اغانيه بالايقاع الواحد الذي لا يتغير، كما مثل في نحو 34 عملا فنيا بين السينما والمسرح والتليفزيون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين