المتهمة بقتل تاجر بشبرا: "كان بيمارس معايا الرزيلة بموافقة زوجي"

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تفاصيل صادمة كشفتها اعترافات الفتاة المتهمة بقتل تاجر بمساعدة زوجها بمنطقة شبرا الخيمة، حيث قالت المتهمة فى التحقيقات أمام رجال المباحث بعد القبض عليها هى وزوجها: "كان بيعاشرني وجوزي بيكون في البيت.. وكان بيدفع كتير، علشان كده جوزي كان موافق"، وأضافت المتهمة: "أنا اتعرفت على المجني عليه من 6 شهور في ملهى ليلى بشارع الهرم، وكان كل مرة ييجي ليا يدفع فلوس كتير، جوزي طمع فيه قال ليا مش معانا فلوس، اتفقت معاه على سرقته بس"، ويوم الجريمة اتصلت بيه وقلت تعالى النهاردة عايزاك تنام معايا بس المرة دي تجيب معاك 3 آلاف جنيه ووافق، ولما وصل طلبت منه أنزل أشتري حاجات من الماركت وأطلع ليه، ونزلت ومفيش 10 دقايق طلعت تاني لقيت جوزي خلص عليه، جوزي قال ليا هنسرقه بس طلعت لقيته قتله".

اقرأ أيضا..القبض على الضابط المزيف بعد اعتدائه على مواطن في مدينة نصر

جثة مجهولة

وتابعت المتهمة: "أنا معملتش حاجة جوزى هو اللى قتله انا كنت بنام معاه بس".

وتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ بشأن العثور على جثة لذكر مجهول الهوية في العقد الخامس من العمر بمقلب قمامة بالجزيرة الوسطى بشارع أحمد عرابي أمام مسجد الشهيد عبدالمنعم رياض دائرة القسم.بشبرا الخيمة وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات.

تاجر فاكهة

وأمكن لضباط فريق البحث من تحديد شخصية المجني عليه والذي تبين أنه يدعى "ع. س"، 56 عاما تاجر فاكهة ومقيم الهرم بالجيزة وباستدعاء أهليته حضر لديوان القسم نجله المدعو "ج. ع. س" 19 عاما تاجر فاكهة ومقيم ذات العنوان وتعرف على الجثة، وقرر أنها لوالده.

وبتكثيف التحريات أمكن لضباط فريق البحث التوصل إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من "ب. ر. ع" 30 عاما بدون عمل وزوجته "ن. خ. ا" بدون عمل.

ضبط المتهمين

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما توافر من معلومات أكدتها التحريات أقر الأول بارتكاب الواقعة والتي تخلص إلى سابقة تعرف زوجته على المجني عليه منذ فترة أثناء عملها بملهى ليلي الكائن بشارع الهرم، وإقامة علاقة جنسية معه نظير مبلغ مالي مع علمه بذلك، ونظرا لتردي حالتهما المادية في الآونة الأخيرة تراودت إلى ذهنه وزوجته فكرة استدراج المجني عليه والاستيلاء على متعلقاته الشخصية وفي سبيل ذلك أجرت اتصالا هاتفيًا به ودعته للحضور للشقة سكنها لممارسة الرذيلة معها نظير مبلغ مالي 3000 جنيه وبحضوره تركته بحجة شراء بعض المستلزمات من الخارج.

جرده من ملابسه

وعقب ذلك خرج له من إحدى الغرف وهدده للاستيلاء على متعلقاته وحال محاولته الفرار أجهز عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته المشار إليها التي أودت بحياته ثم جرده من ملابسه ووضعه بالكيفية المذكورة سلفا والاستيلاء منه على حافظة نقودة وهاتفه المحمول، ومبلغ مالي 1500 جنيه والتخلص منهما بإلقائهما بأحد المصارف والاحتفاظ بالمبلغ المالي.

بمواجهة المتهمة الثانية أيدت ما جاء بأقوال زوجها وجرى بإرشاد المتهم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن "سكين" والتحفظ عليها.