اختاري الكعب العالي اللي هيريحك.. أشكال أحذية الكعب العالي تضمنك لك الراحة

أهل مصر
أشكال أحذية الكعب العالي تضمنك لك الراحة.
أشكال أحذية الكعب العالي تضمنك لك الراحة.

الكعب العالي من أهم الأحذية التي تجذب أهتمام الفتيات وخصوصا في لمناسبات وذلك لأنها تعطي جمال وأناقة وتمنح الكثير من الجاذبية، ولكن ما يعيبها أنها مرهقة وتؤلم والكثير من الفتيات يقومون بخلعها قبل انتهاء اليوم حتى، ولكي تحافظي على شكلك وأناقتك اليوم كله بدون إرهاق ارتداء الكعب العالي المرهق، اختاري الشكل المناسب الأنيق الذي يقدم لك الراحة مع الأناقة الأثنين معا.

أحذية الكعب العالي المريحة منها النعل السميك 

أشكال الكعب العالي 

1-النعل السميك

عندما يتجاوز ارتفاع الكعب ثلاث بوصات، فكرى فى طريقة للمساعدة فى حماية كاحلك، وهذه الطريقة هى النعل السميك فيتميز هذا الزوج الكلاسيكي بارتفاع 1 بوصة، بالإضافة إلى مواد مخملية ناعمة، ونعل مبطن يريح قدميك.

انكل بووت2- أونكل بوت

ستكون نعال قدميك سعيدة للغاية بارتداء هذا الحذاء المصنوعى من الجلد الناعم والكعب سميك والذى يمدها بالدافئ، فهى ستعمل على حماية كاحلك وأربطة قدمك من الألم.

أحذية ذو أربطة امامية

3- أحذية ذات أربطة أمامية

الأحذية المغطاة ذات الأشرطة المتقاطعة سوف تساعد فى تثبيت قدميك ومنعها من الانزلاق الذى يسبب الألم.

حذاء القبقاب

4- حذاء القبقاب

إذا كان لديك أسلوب سهل فى اختيار الأحذية التى يمكنك ارتداءها، فإن هذه الأحذية تتميز بالبساطة والعصرية بجانب أنها مريحة للغاية، فإذا كنتِ عرضة للوقوف لفترة طويلة فهى من الخيارت المناسبة لكِ.

حذاء كعب القطة

5- حذاء كعب القطة

يعد الكعب الصغير دائمًا خيارًا آمنًا عندما يتعلق الأمر بالعثور على أحذية ليست مؤلمة، فطوله يصل إلى 1.6 بوصة فقط، ولن تضطرى إلى تبديل هذه الأحذية بأخرى رياضية بعد 30 دقيقة من الارتداء.

الكعب الكسول

6- الكعب الكسول أو loafer

يعد الحذاء ذو الكعب المعروف بالـ"كسول" سهل الاستخدام ويتميز بنعل داخلى مبطن قليلاً يجعلك تشعرين بالراحة الكبيرة أثناء ارتدائه.

كعب ديلانى

7- كعب ديلانى

هذا الصندل مناسب جدًا للحفلات والسهرات التى تحتم عليكِ ارتداء زوج من الأحذية ذات كعب عالٍ، فاختيار كعب مربع طويل ومساعد من الأمام سيشعرك بالراحة.