اعلان

حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بـ"عزبة الحو" في الغربية

كتب : أهل مصر

نشب اليوم الخميس، حريق في منزل بعزبة الحو التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، والتهمت النيران محتويات المنزل بالكامل، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق وتمكنت من إخماد النيران.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز قطور، بورود إشارة لشرطة النجدة بنشوب حريق فى منزل بعزبة الحو التابعة لقرية شبرا بلولة دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتمت السيطرة على النيران واتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، في السيطرة على حريق بشونة طنطا، للغلال دون وقوع إصابات، وورد إخطار للواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية من نقطة النجدة يفيد بنشوب حريق بشونة طنطا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، حيث فوجئ العاملين بتصاعد أدخنة من مقر الشونة، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا...غضب بزفتى لمشاركة الطلاب في نظافة المدارس.. الأهالي: مدير "مصطفى كامل" حول أبناءنا لجامعى قمامة.. والعمال متفرغون للبيع بالكانتين

كما سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، على حريق هائل نشب بأحد مزارع الدواجن بقرية ديما التابعة لمركز كفر الزيات، مما أسفر عن نفوق عدد من الحيوانات الموجودة بالمكان.

اقرأ أيضا.. أول تصريح لمحافظ الغربية الجديد: "تخفيف العبء عن المواطنين من أهم الأولويات"

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بأحد مزارع الدواجن بقرية ديما نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز، كان صاحب المزرعة يستخدمها فى تدفئة العنابر مما أدى لنفوق مئات من الدواجن واختناق عدد من العاملين، وإصابة آخر بحروق سطحية، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية، و4 سيارات إسعاف، للسيطرة على الحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأًخطرت النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي