اعلان

انهيار منزل من طابقين بساقلتة ومساعدات عاجلة للمتضررين (صور)

كتب : أهل مصر

انهار منزل مكون من طابقين بمركز ساقلته شمال محافظة سوهاج، دون مصابين أو خسائر فى الأرواح، وانتقل رجال مجلس المدينة والحماية المدنية للمنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تقديم المساعدة للأسرة المتضررة من الانهيار المفاجئ للمنزل.

اقرأ ايضا: محافظ بني سويف: لا خسائر ولا ضرر في الممتلكات ولا الأرواح جراء انهيار أحد المنازل

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته يفيد بانهيار منزل بالعوامية، وعلى الفور انتقل عبدالمنعم عبدالقوي رئيس مركز ساقلته وأجهزته التنفيذية، ووجد انهيارمنزل بقرية العوامية مكون من طابقين مبنى من حوائط خرسانية، حيث إن الانهيار كان مفاجئا ولم يسفر عن أى إصابات أو خسائر فى الأرواح وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ ايضًا: انهيار منزل وإنذار آخر بالإخلاء دون خسائر بشرية في القليوبية

وعلى الفور أمر عبدالقوي بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية والإشغالات ورئيس القرية وإدارة التضامن الاجتماعى لعمل اللازم، وتم التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتقديم المساعدات، وتم فرض كردون أمنى من رجال الشرطة والحماية المدنية بوضع شريط تحذيرى حول المنزل خوفا على أرواح المواطنين. 

كما وجه عبدالقوي أجهزته التنفيذية للتنبيه على المواطنين بضرورة اتخاذ الاحترازات اللازمة خوفًا على الأرواح، ومساعدة الأسرة فورا بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى وعمل محضر لحصر التلفيات ورفع تراكمات الأتربة نتيجة الانهيار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي