اعلان

أكشن وإثارة.. كواليس مسلسل "شديد الخطورة" (صور)

نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور من كواليس تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "شديد الخطورة"، والذي يعرض خلال الفترة المقلبة.

مسلسل احمد العوضي شديد الخطورة

وظهر أحمد العوضي في الصور وهو ينزف الدماء من وجهه ويحاول الخروج من سيارته المنقبلة رأسا على عقب بعد تعرضه لحادث، وعلق أحمد العوضي على الصور قائلا: مسلسل شديد الخطورة ( مالك البغدادي ) ..قريبا ان شاء الله".

View this post on Instagram

A post shared by احمد العوضي (@ahmed.elawady) on Dec 6, 2019 at 8:36am PST

مسلسل "شديد الخطورة" يجسد بطولته الفنان أحمد العوضي، والنجم رياض الخولي، وهادي الجيار، وحسني شتا، وخالد كمال، وحمزة العيلي، ومحمود حجازي، وريم مصطفى، وناهد رشدي، وغيرهما من الفنانين.

اقرأ أيضا.. أحمد العوضي يقدم شخصية الإرهابي عشماوي في "الإختيار"

فيلم لص بغداد

وينتظر أحمد العوضي عرض فيلمه الجديد "لص بغداد"، مع الفنان محمد أمام وياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله وأحمد رزق، وأمينة خليل ، وفتحي عبد الوهاب، وبيومي فؤاد، وتدور أحداث الفيلم في جو من التشويق واﻹثارة حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

مسلسل الإختيار

كما بدأ أحمد العوضي ايضا تصوير مسلسل "الإختيار"، الذي يتناول قصة حياة الشهيد البطل أحمد منسي، والذي يعرض في شهر رمضان المقبل 2020، ويجسد بطولته الفنان أمير كرارة و، وإسلام جمال ومحمود فارس, وغيرهما، اخراج بيتر ميمي، تأليف باهر دويدار.

لآخر نفس

وشارك أحمد العوضي في شهر رمضان الماضي في مسلسل "لآخر نفس" مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، ومراد مكرم، ومحمد عز، وثراء جبيل في إطار درامي مشوق تدور الأحداث حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيء، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي