اعلان
اعلان

تامر حسني: أغنية "أنا مش عارف أتغير ووفاة شقيقي بسبب المخدرات" سبب دخولي موسوعة جينيس(فيديو)

تامر حسني
كتب : منى رجب

قال نجم الجيل تامر حسني، إنه تلقى دعوة لإقامة معرض للملابس التي ارتداها في أفلامه المشهورة وملابسه الشخصية، على أن تذهب قيمة إيرادات المزاد لمصلحة الأطفال العرب المشردين في جميع أنحاء العالم، وبعد أن شهد المعرض إقبالاً كبيراً، تم ترشيحي لدخولي في موسوعة "جينيس" كأكثر فنان ملهم في العالم.

اقرأ أيضا.. تامر حسني يدخل موسوعة جينيس كأفضل فنان مؤثر

وأضاف تامر حسني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن "اللجنة التي اختارته للدخول في موسوعة جينيس لها شروط صعبة وقواعد كبيرة، أهمها أنه تجرى المسابقة في دولة بعيدة عن دولة الفنان، وينتقل جمهوره لهذه الدولة للتصويت له خلال 4 أيام فقط، مؤكداً على أن هذا الحدث كان صعبًا ورفض المشاركة فيه مرتين بسبب كبر حجم العنوان "الأكثر تأثيرًا وإلهامًا".

وأشار إلى أنه من حيثيات المسابقة، هى التأثير فى الجمهور وكان من ضمن ما رشحني للفوز، مشهد في فيلمي "نور عيني" الذى جسد وفاة شقيقي الأصغر بسبب المخدرات، وأغنية "أنا مش عارف أتغير"، وأن يكون الفن المقدم إيجابي ويؤثر فى الجمهور.

ووجه نجم الجيل الشكر لجميع جمهوره الذي ذهب إليه من جميع أنحاء العالم، مشيراً : "أنا عارف أن في نجوم كتير في العالم ممكن يبقوا أشهر وأكثر تأثيراً، بس الحالة اللي حصلت واني اترشحت فيه ربنا كرمني فيه، والحمدلله أني دخلت موسوعة جينيس وانا في السن ده وبحاجة قيمة، حاجة ليها قيمة تأثيرية بشكر عليها ربنا".

وكشف تامر حسني عن أعماله المقبلة، قائلاً أنه سيطرح فيلم جديد بعنوان "الفلوس"، 25 ديسمبر الجاري، ويشاركه في البطولة خالد الصاوي ودينا وعائشة بن أحمد، بالإضافة إلى أنه سيبدأ بعد أسبوعين تصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، مع هنا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً