اعلان

ننشر أسماء من لهم حق دخول الاختبارات الشفوية للخطيب بالمكأفأة في بنى سويف

أعلنت مديرية الآوقاف ببنى سويف، اليوم السبت، عن أسماء ممن لهم حق دخول الإختبارات الشفوية للذين اجتازوا الإختبارات التحريرية، للحصول على تصريح خطيب مكأفأة، وذلك ابتداءً من يوم الأحد الموافق ال22 وحتى يوم الأربعاء الموافق ال 25 من شهر ديسمبر الجارى.

اقرأ أيضا.. وزير الأوقاف: شياطين الإنس يأخذون بعض الشباب إلى طريق الضلال

وأوضحت مديرية الآوقاف، أنه سيتم عقد الإمتحان بديوان عام وزارة الآوقاف، فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، مشيرة إلى أنه لن يسمح للممتحن بدخول لجان الإختبار إلا ببطاقة الرقم القومي، على أن يكون مثبتا بها طبيعة الوظيفة المتفقة مع شروط الإعلان، أو إفادة من جهة العمل.

وكشفت مديرية الآوقاف، عن أسماء ممن تم إختيارهم وهم: عادل معوض عبد العزيز بدوي، ومصطفى سيد حسن حسان، والسيد رجب احمد عبد الله، ووليد محمد ابراهيم جوده، وسعد عبد العظيم محمد محمد، ورمضان سليمان محمود حافظ، رمضان احمد سالم سيد.

وكانت قد أعلنت مديرية الأوقاف ببني سويف، برئاسة الدكتور محمد أبو حطب، وكيل الوزارة، خلال الآيام الماضية، عن أسماء الأئمة الـ19، ممن لهم حق دخول إختبارات التصفية النهائية "المرحلة الأولي التحريرية" لمسابقة الإيفاد الدائم 2019م للأئمة، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا بمسجد النور بالعباسية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ال 3 من شهر ديسمبر الجارى.

وكشفت مديرية الأوقاف عن أسماء الأئمة المرشحين للاختبار وهم: أبوالخير أحمد احمد عبدالعال، وأحمد سيد علي محمد، وأحمد سيد محمد درويش، وأحمد صابر محمد ابوالعلا، وأحمد محمد عبد العظيم حسن، وأشرف طه عبدالقادر محمد، ورزق رجب عبدالموجود عبدالحافظ، ورمضان زكي محمد عبدالجواد، وسعد قرني جابر ابوحامد، وشمردل محمد علي علي، وعاطف سليمان محمود حافظ، وعبدالفتاح محمد حسين جودة، وعبدالله خيرالله ابوشناف صالح، وعبدالهادي محمد زكي أحمد، وكمال عشري قرني عبداللطيف، ومحمد ابوالخيرمحمد سيد، ومحمود محمد علي محمد، وممدوح سعد أحمد محمد شكشك، وهاني حمادة علي عبدالعزيز.

وأوضحت مديرية الأوقاف ببني سويف، أن على كل المرشحين من الأئمة اصطحاب بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية، ولا يُسمح بدخول الاختبار لمن يتخلف عن اليوم أو الموعد المحدد له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه