اعلان

استقبال حافل من الجمهور لـ تامر حسني في مطار القاهرة بعد دخوله موسوعة جينيس (صور)

وصل الفنان تامر حسني الي مطار القاهرة الدولي منذ قليل، وكان في استقبال عدد كبير من محبيه وجمهوره الذين حرصوا على استقباله بعد فوزه أمس، بعد دخوله موسوعة جينس للأرقام كأفضل فنان مؤثر في أنحاء العالم.

استقبال حافل لتامر حسني

وكان في استقبال تامر حسني عدد كبير من جمهوره، وبمجرد رؤيته انقضوا عليه والتقطوا معه الصور وهنئوه بالجائزة الكبيرة التي حصل عليها.

وتعليقا على الجائزة، نشر أمس تامر حسني صورا من تسلمه الجائزة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقا:" كسرنا الرقم العالمي القديم بأكثر من ضعفين الحمدلله تامر حسني يدخل موسوعة جينيس ريكورد كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم".

اقرأ ايضا.. تامر حسني: أغنية "أنا مش عارف أتغير ووفاة شقيقي بسبب المخدرات" سبب دخولي موسوعة جينيس(فيديو)

يشار إلى أن تامر حسني، حصل على الجائزة بعد حصوله على 3 جوائز مؤثرة وهي جائزة أول فنان عربى يضع بصمته في هوليوود، وحصوله على جائزة "BIG APPEL" كأشمل فنان في العالم، وجائزة أول فنان مصرى يحضر لبلده موسوعة "جينيس ريكورد" لأكبر حملة تبرع بالدم التي أقامها مع جمهوره، وهى جائزة تعتمد على القيمة الفنية، ومن ضمن الحاصلين على تلك الجائزة بطل فيلم "IRON MAN" روبرت دونى جونير.

اقرأ ايضا.. تامر حسني يشوق جمهوره بصورة جديدة من فيلم الفلوس قبل عرضه

وفي سياق مختلف ينتظر النجم تامر حسني الأيام القادمة طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الفلوس"، ويشاركه العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، ويظهر كل من أحمد السقا ومى عز الدين وعلى ربيع وويزو كضيوف شرف، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً