اعلان

التحريات: لا شبهة جنائية وراء انتحار طالب ثانوى بالسلام

صورة ارشيفية

دلت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة فى واقعة العثور على جثة طالب ثانوى مشنوق بمدينة السلام على عدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة وأنه أقدم على الانتحار بسبب أزمة نفسية.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاخرة بلاغًا من عامل مفادة بالعثور على جثة نجلة متوفى شنقا داخل غرفته وبالانتقال والفحص عثر على جثة طالب فى المرحلة الثانوية عمرة 17 سنة، وبعمل التحريات دلت أنة أقدم على الانتحار بسبب معانتة من أزمة نفسية فى الفترة الأخيرة وعدم وجود أي شبهة جنائية فى الواقع، وحرر المحضر اللازم.

اقرأ ايضًا..انتحار ربة منزل شنقا في فاقوس بالشرقية

جدير بالذكر عندما أقدم شاب على الانتحار شنقًا بحبل معلق بسقف غرفة نومه، بمنطقة منشأة الروضة ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف، لنقله إلى المستشفى التخصصي، لإجراء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مشرحة مستشفى بنى سويف، عبد الرحمن ب" 16 عاما، جثة هامدة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التي أدت إلى ذلك، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بالحادث.

وكان قد لقى شابا مصرعه، الخميس الماضي، إثر سقوطه من أعلى ونش التابع لإحدى شركات البترول، بقرية ننا بمركز ومدينة إهناسيا غرب محافظة بني سويف، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف لمحاولة اللحاق به، ونقله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى المستشفى التخصصي بالمحافظة، لإجراء الكشف الطبي اللازم، واستدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التي أدت إلى ذلك.

استقبلت مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، محمد عيد، 22 عاما، مقيم شبرا بالقاهرة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بالحادث.

وكانت قد لقيت سيدة مصرعها، وأصيب 3 أشخاص آخرين، بإصابات مختلفة، الجمعة الماضي، بانقلاب سيارة ملاكي بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي، وتم نقلهم إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وعلى الفور انتقلت 3 سيارات الإسعاف، عقب إخطارًا من إدارة النجدة بالمحافظة، يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى التخصصي، لتلقى العلاج اللازم لهم.

واستقبلت طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، علي محمود، 60 عامًا، وبه جروح وكدمات متفرقة، ومنة الله كامل، 19 عاما، وبه جروح وكدمات متفرقة، وعبدالكريم كامل، 22 عاما، وبه اشتباه كسر بالساق اليسري، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

كما إستقبلت مشرحة المستشفى التخصصي، أمل سعيد، 45 عاما، جثة هامدة، ومقيمة بمدينة المنصورة، جثة هامدة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً