المشرف العام على التحرير داليا عماد

العثورعلى طفل حديث الولادة فى الدقهلية بجوار مسجد

أهل مصر
العثورعلى طفل حديث الولادة فى الدقهلية بجوار مسجد

عثر عدد من أهالي مدينة بلقاس، التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، على طفل حديث الولادة ملقى بجوار مسجد أبو هلالى ويحمل اسم والدته.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ من عدد من الأهالي بعثورهم على طفل حديث الولادة ملقى بجوار مسجد أبو هلال وبيده اسورة بلاستيك عليها اسم والدته.

و بانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد يوسف صبرى رئيس المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين ان الطفل حديث الولاده وولد بأحد المستشفيات حيث عثر على يده اشورة بلاستيك تستخدم فى اقسام الولادة وعليه اسم والدته وتدعى " زينب فتحي علي أحمد"

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى أمرت بوضعه باحدى الحضانات.

اقرأ أيضا.. نهشته الكلاب الضالة.. أهالي كفر سرنجا بالدقهلية يعثرون على طفل وسط القمامة

وعثر أهالى قرية كفر سرنجا التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، على جثة طفل حديث الولادة نهشتها الكلاب ولم تُبقي منها سوى الرأس والذراعين وأجزاء من الصدر.

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة ميت غمر بعثور أهالى قرية كفر سرنجا التابعة للمركز على جثة طفل حديث الولادة ملقاة وسط القمامة بمنطقة جسر النيل، أثناء تجمع الكلاب الضالة حولها ونهشها، وعلى الفور أبعد الأهالي الكلاب عنها وقامو بتغطيتها بقماشة وتراب لحين حضور الشرطة.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر حوالي أسبوع، ولم يتبقى منها سوى الرأس والذراعين وأجزاء من الصدر فقط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ميت غمر عقب معاينة النيابة لها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
فايلر: فسخت عقدي بسبب عدم التقدير من إدارة الأهلي تجاهي