أول رد من صالح جمعة على أنباء انتقاله من الأهلي إلى الزمالك

أهل مصر
صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

جاء رد صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سريعًا على تهديدات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التي وجهها لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، بالتعاقد مع نصف نجوم الفريق الأحمر، في حال تعاقد الأهلي مع كهربا، مُلمحًا أن "جمعة" سيكون أولى صفقات الزمالك ردًا على صفقة كهربا.وجاء الرد من خلال انتظام صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

اقرأ أيضًا:بدعم من تركي آل الشيخ.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أنيس البدري نجم الترجي

وكان صالح جمعة يعاني من إصابة في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية منعته من التواجد في التدريبات الجماعية، ليشارك اليوم في المران، بعد تعافيه من هذه الإصابة.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة وادي دجله المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان مرتضى منصور، قد هدد رئيس الأهلي محمود الخطيب، بالتعاقد مع نصف نجوم الفريق، في حال تعاقد الأهلي مع كهربا، ويبدو أن صالح جمعة سيكون أولى صفقات الزمالك ردًا على صفقة كهربا.

ولم يقتنع رينيه فايلر بصالح جمعة، حيث لم يشارك معه في أي لقاء رسمي، منذ قدوم المدرب السويسري، الذي يفضل الاعتماد على محمد مجدي أفشة، في مركز صناعة اللعب.